اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي لـ "سيدتي.نت": هذه أجمل صيحات المكياج لربيع وصيف 2022

صيحات مكياج ربيع وصيف 2022
خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي لـ "سيدتي.نت": تألقي بأجمل صيحات المكياج لربيع وصيف 2022
مكياج
مكياج لافت بأنامل خبيرة المكياج رغد زمزمي
أيلاينر مجنح
مكياج مبتكر وعصري يعتمد على الأيلاينر المجنح بأنامل خبيرة المكياج رغد زمزمي
مكياج دخاني
مكياج Half Smoky بأنامل رغد زمزمي
مكياج جذاب
مكياج جذاب من خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي
خبيرة المكياج رغد زمزمي
خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي
صيحات مكياج ربيع وصيف 2022
مكياج
أيلاينر مجنح
مكياج دخاني
مكياج جذاب
خبيرة المكياج رغد زمزمي
6 صور

صيحات مكياج لربيع وصيف 2022، تجمع في أنماطها أساليب متنوّعة وابتكارات لرسمات العين، حيث لمسنا العديد من الصيحات الجديدة وأخرى كانت شائعة في العام الماضي على مدارج عروض الأزياء . للمزيد حول أساليب المكياج والألوان الرائجة لهذا الربيع، "سيدتي.نت" يطلع من خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي حول أبرزها:

أبرز اتجاهات صيحات المكياج لربيع وصيف 2022

خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي

عن أبرز صيحات المكياج لربيع وصيف 2022، تقول رغد لـ "سيدتي.نت: "يعدّ المكياج الناعم والذي يعرف بـ No Makeup الاتجاه الأبرز لمكياج هذا الربيع. يعتمد هذا المكياج على ابراز جمال العينين وتعزيز جمالها من خلال تطبيق الماسكرا لتكثيف الرموش ورسمات الأيلاينر. وتضيف، على الرغم من أنه مكياج ناعم لكنه يُبرز جمال المرأة بأسلوب ناعم وجذاب بعيداً عن المبالغة.

جرأة غرافيكية لربيع وصيف 2022

مكياج مبتكر وعصري يعتمد على الأيلاينر المجنح بأنامل خبيرة المكياج رغد مزمزي

برزت رسومات أيلاينر مبتكرة بما في ذلك المجنح والغرافيكي في عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022، هل هذه الصيحة ستكون الأبرز لهذا الموسم؟

لا تغيب رسمة الأيلاينر عن صيحات المكياج مهما اختلفت أنماطها. ولكن يبدو أنّ صيحة الأيلاينر المجنّح وغيرها من الرسمات الإبداعية تحتّل الصدارة في مكياج العيون لهذا الربيع، بما في ذلك إضافة الألوان الى الأيلاينر أو دمجها مع المكياج السموكي ستكون الصيحة الأبرز لربيع وصيف 2022. بالإضافة الى بروز صيحة مكياج العيون التي تعتمد على ابراز جمال العينين من خلال رفعها سواء بالكنتور أو الآيشادو وحتى اللصقات الرائجة لرفع العين.

تابعي المزيد: لليوم العالمي للمرأة: تألقي بمكياج جذاب من وحي أبرز خبيرات المكياج في العالم العربي

صيحة المكياج نصف الدخاني Half Smokey

مكياج Half Smokey بأنامل رغد زمزمي

مع بروز صيحات الآيشادو الملوّنة في موضة المكياج لربيع صيف 2022، هل لا يزال المكياج السموكي رائجاً لهذا الموسم؟ وما هي الألوان الأكثر رواجاً؟

مما لا شك، أن المكياج السموكي أو الدخاني أشهر أنواع المكياج، ويعتبر من الصيحات الكلاسيكية التي لا تستغني عنها معظم النساء، بخاصة المرأة العربية؛ حيث يكون التركيز على إبراز العيون، من خلال استخدام تداخلات الألوان في ظلال الجفون، وتطبيق الكحل والأيلاينر للحصول على رسمة العين الكاملة. ولكن، مع بروز اتجاهات مبتكرة لظلال العيون، ظهرت صيحة مكياج النصف الدخاني والتي تُعرف بـ Half smokey، التي تعتمد على تطبيق الآيشادو بأسلوب أقل حدّة على الجفون العليا، مقارنة بالآيشادو الكلاسيكي. أما الألوان الرائجة لمكياج النصف الدخاني فهي الألوان الترابية بمختلف تدرجاتها وأيضاً اللون الأسود والرمادي.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، تُعد الألوان الطبيعية والنيود أكثرها رواجاً، بخاصة الغلوس منها.

تابعي المزيد: مفهوم الجمال بعيون 4 خبيرات مكياج عربيات

كخبيرة مكياج محترفة، ما هي النصائح التي تقدمينها للمرأة لمكياج ناجح؟

للمكياج دورٌ مهم في ابراز جمال المرأة وإكمال إطلالتها، سواء النهارية كانت أم المسائية. لذلك، ثمّة نصائح مهمة يجب مراعاتها لضمان مكياج ناجح، وأهمها:

1. اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة، وتطبيق الكونسيلير لاخفاء شوائب البشرة.

2. مراعاة اختيار ألوان المكياج المناسبة للإطلالات النهارية وحتى المسائية.

3. الحرص على اختيار ألوان الآيشادو التي تناسب لون البشرة، على سبيل المثال البشرة السمراء تناسبها الألوان الترابية والوردية الهادئة، حيث تمنحها إطلالة طبيعية. أما ذوات البشرة البيضاء، أنصحهن في اختيار جميع التدرجات الزهرية الفاتحة، والذهبي والفضي بما في ذلك الألوان الترابية. أما بالنسبة لصاحبات البشرة القمحية، فهن محظوظات حيث تليق بهن جميع الألوان.

تابعي المزيد: مكياج مرصع باللؤلؤ للمرأة العصرية