اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بأنامل خبيرة مكياج سعودية أدريانا ليما تتألق في حفل الفورمولا إي

صورة حصة العجاجي
خبيرة المكياج حصة العجاجي- الصورة من حساب حصة عبر الانستغرام
صورة أدريانا من حفل انطلاق الفورمولا
أدريانا ليما -الصورة من حساب Adrianalima عبر الانستغرام
صورة تجمع بين حصة العجاجي والعارضة العالمية أدريانا ليما
حصة العجاجي- الصورة من حساب الشخصية عبر الانستغرام
صورة حصة العجاجي
صورة أدريانا من حفل انطلاق الفورمولا
صورة تجمع بين حصة العجاجي والعارضة العالمية أدريانا ليما
3 صور

تألقت عارضة الأزياء البرازيلية العالمية أدريانا ليما Adriana Lima في السباق الثاني للموسم الثامن من بطولة ABB FIA Formula E العالمية في الدريعة بالرياض بمكياج من توقيع خبيرة المكياج السعودية حصة العجاجي التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بمقابلة العارضة ومشاهدة جمالها الداخلي والخارجي، وقالت عبر حسابها على الانستقرام: "منذ أن كنت بعمر المراهقة أحببت وأعجبت ب adriana lima، وفي نهاية هذا الأسبوع (أقرصني لأصدق) تمكنت من عمل مكياج لـ Adriana ليس مرة واحدة بل مرتين، أنا سعيدة جداً جداً لأني حصلت على فرصة لمقابلتها ومشاهدة جمالها الداخلي والخارجي".
وعن ذلك قالت حصة لسيدتي: "حقيقة لقد كانت تجربة رائعة وشرف كبير بالنسبة لي أن يتم وقع الاختيار علي، وشعرت بسعادة غامرةحينما تواصل معي فريقها الشخصي".
وتضيف: "أما أدريانا فهي من أكثر الشخصيات الراقية التي تعاملت معها، والتي تتصف بالكرم والجمال، وخلال عملي معها شعرت بثقتها بي وبالطريقة التي اعتمدتها في المكياج وكانت سعيدة جداً بالنتيجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HESSA ALAJAJI (@han.alajaji)

 

 


أما أدريانا ليما والتي ارتدت فستاناً رمادياً معدنياً، وظهرت بتسريحة شعر على شكل كعكة منخفضة تُظهر أقراطاً معدنية فضية، فقد نشرت صور من الحدث على حسابها الرسمي على الإنستقرام وعلقت: "قضيت وقتًا رائعًا الليلة في fiaformulae، لا أستطيع الانتظار لسباق في البرازيل، والتقيت بالكثير من الناس الرائعين".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)

من هي حصة العجاجي

هي خبيرة ماكياج ورائدة أعمال، درست العلاقات العامة إلا أنها قررت العمل في مجال التجميل، لحبها وشغفها به منذ نعومة أظافرها، جربت كافة أنواع الفنون كالرسم السينمائي على الوجوه والمكياج التجميلي حتى استقرت عليه متخذة إياه مهنة لها، وأعمالها اليوم تزيين المجلات والمنشورات والشركات الدولية والمحلية وفي الآونة الأخيرة أطلقت شركة مكياج خاصة بها.
كما حلت العجاجي ضيفة في بيت سيدتي الزجاجي، الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية نظمتها مجلة سيدتي مع شخصيات ملهمة ومشاهير من عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

حصة العجاجي برفقة أدريانا ليما خلال وضع الميك أب قبيل حفل انطلاق الفورمولا إي

Formula E

وكانت قد شهدت الدرعية يومي الـ28 والـ29 من يناير الجاري انطلاق منافسات الموسم الثامن لبطولة العالم «إي بي بي فيا فورمولا إي»، وذلك بإقامة الجولتين الأولى والثانية من سباق «Formula E 2022»، الذي ينظم للمرة الرابعة في المملكة. ويشارك في النسخة الحالية من سباق الدرعية، التي تشرف عليها وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، 22 متسابقًا من 11 دولة، تتقدمها البرازيل، فرنسا، أمريكا، ونيوزيلندا.