اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ثروت ومايا نصري بطلا فيلم الرعب «ريما» على شاهد

محمد ثروت - الصورة من حسابه  الرسمي على إنستغرام
محمد ثروت - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

أعلنت منصة شاهد Vip رسميًا عن طرح فيلم «ريما» من بطولة الفنان محمد ثروت وتُشاركه في البطولة الفنانة والممثلة اللبنانية مايا نصري، فيما تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Nasri (@maya_nasri)


تدور أحداث الفيلم الأحدث على المنصة، في إطار من الرعب والتشويق، عبر فتاة صغير لديها المقدرة على معرفة كافة الأحداث قبل وقوعها، ولكن هل هذه الميزة التي تمتلكها تُعد نعمة لها ومن حولها أم نقمة؟



يشارك في بطولة الفيلم إلى جوار الفنان محمد ثروت ومايا نصري، كل من الطفلة ريم عبدالقادر، هالة فاخر، فراس سعيد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، مهار نصار، أحمد إمام، منى جمال وآية سليم، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف من عمالقة التمثيل وهم: صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ميدو عادل وأحمد فتحي، يأتي الفيلم من تليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام.

الفنان محمد ثروت يُشارك في عملين مقرر عرضهما في رمضان المقبل، العمل الأول «دايما عامر» من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

 


أما العمل الدرامي الثاني الذي يُشارك فيه محمد ثروت هو مسلسل «فاتن أمل حربي» من بطولة الفنانة نيللي كريم.

 


هذا وكان الفنان محمد ثروت قد وقع أوراق المشاركة في مسلسل «أرواح وأشباح وتمن بسطرمة» والمقرر أن يتم إذاعته عبر محطة إذاعة راديو إنرجي في شهر رمضان 2022، ويأتي من كتابة وتأليف إسلام شلباية.

ومن جانبها، أشادت عايدة سعودي مديرة راديو إنرجي، بالفنان محمد ثروت، وما قدمه في الفترة الماضية، مؤكدة أن العمل الذي يدور في إطار كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور.

منصة شاهد Vip السعودية كانت قد عرضت مؤخرًا فيلم «ريتسا»، وذلك فقط في غضون أسابيع قليلة على رفعه من دور العرض السينمائية في القاهرة.

وفيلم «ريتسا» يشارك في بطولة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت وأمير المصري، ويأتي من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبدالله صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»