طريقة التعرف على البرج حسب شكل الوجه

الأبراج
طريقة التعرف على البرج حسب شكل وجهه
صفات الأبراج
لكل برج ملامح خاصة به تكشف عن مكامن جاذبيته وجماله
مميزات الأبراج
أبراج تتصف بملامح جذابة
الأبراج
صفات الأبراج
مميزات الأبراج
3 صور

وفق علم الفلك، لكل برج من الأبراج ملامح وجه مميزة يُمكن من خلالها تحديد لأيّ من الأبراج ينتمي. "سيدتي.نت"، يصف لك شكل وجهك وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك في السطور الآتية:

طريقة التعرف على البرج حسب شكل الوجه

لكل برج ملامح خاصة به تكشف عن مكامن جاذبيته وجماله

برج الحمل

يمتاز برج الحمل بوجه بيضاوي، وجبهة عريضة، مع تقسيمات وجه حادة وواضحة وخدود منتفخة قليلاً. حاجباه كثيفان وقريبان من عينيه، ما يعكس شخصيته القوية والصارمة.

برج الثور

يتمتعّ برج الثور بوجه مستدير وجبهة عريضة، وغالباً ما تكون عيناه صغيرتان. اما أنفه فهو مستقيم وقصير مع فتحتين واسعتين وخدود بارزة.

برج الجوزاء

من أبرز ما يميّز برج الجوزاء عيناه الواسعتان وملامحه الهادئة مع وجه مربع الشكل. أما حاجباه فهما يأخذان شكل مثلث غير مكتمل، ووجنتين مستديرتين وبارزتين.

برج السرطان

أكثر ميزة جذابة في ملامح وجه برج السرطان هي حاجبيه. تقيسمات وجهه صغيرة، وجبهته ضيقة وعيناه لامعتان.

برج الأسد

يتمتعّ برج الأسد بعينين لامعتين وملامح وجه صغيرة. جبهته بارزة، أنفه مستقيم، شفتيه من أكثر الميزات روعة. هو البرج المثالي للحصول على لقب أفضل شفاه في دائرة الأبراج.

تابعي المزيد: أبراج تشكل ثنائياً ناجحاً

برج العذراء

من مميزات برج العذراء الجمالية عيناه اللامعتان ونظراته ثاقبة، وفي ملامح وجهه تناسق لافت. خدوده وردية وواضحة تمنحه الطلة الشبابية التي يتوق إليها.

أبراج تتصف بملامح جذابة

برج الميزان

تتميّز ملامح وجه برج الميزان بوجنتين صغيرتين وقد تكونان مستديرتين. أما حاجباه فهما نحيفان ومتقاربان، بينما أنفه نحيف وطويل ذو برأس حاد.

برج العقرب

يتمتّع برج العقرب بوجه مستدير وعينين مستديرتين، وأنف كبير الحجم مع شفاه رقيقة. عظام وجهه بارزة، يبدو عليه التجهّم لكن لا يخلو من الجاذبية.

برج القوس

يبدو وجه برج القوس بيضاوياً مع خدود مستديرة بارزة. غالباً يكون في وجهه غمازات، وبشرته فاتحة إجمالاً. أنفه طويل وشفاهه ممتلئة. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً

برج الجدي

أكثر ما يميّز برج الجدي عينيه الواسعتين التي تشع حيوية. أما حاجباه فهما غير منظمان ويدلان على الشخصية المستقلة. أنفه قصير وصغير ويظهر احياناً وكأنه مجرد فتحة في الوجه. أما الخدان فهما بارزان.

برج الدلو

من أبرز ملامح وجه برج الدلو عيناه اللوزيتين الواضحة المعالم مع حاجبين طويلين، متوسطي الكثافة. وجهه واسع، وجبهته عالية ونافرة مع وجنتين ممتلئتين لكن غير بارزتين، وذقن بارزة.

برج الحوت

بالنسبة لبرج الحوت، فعينيه هي أجمل ميزاته. ينظر من خلال الآخرين ولديه القدرة على الرؤية بعمق داخل كيان الشخص. أنفه معتدل ومتوازن تماماً كما هي حال الوجنتين اللتين تناسبان شكل الوجه تماماً.

تابعي المزيد: أبراج لا تخون أبداً