الموسيقى في الممشى تعود في ثلاث وجهات بأبوظبي

فعاليات أبو ظبي
الموسيقى في الممشى

تعود فعالية "الموسيقى في الممشى" إلى جمهورها مرة ثانية ببرنامج حافل بالعروض الموسيقية الترفيهية الرائعة، في ثلاث وجهات متفردة في العاصمة، لتقدم لزوارها من محبي الموسيقى أعذب الألحان، متيحة لهم الفرصة لقضاء أوقات لا تُنسى في الهواء الطلق من خلال عروض منتظمة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


تُقام هذه العروض بالتعاون بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة الدار العقارية لدعم وتعزيز الحراك الثقافي والمشهد الموسيقي المزدهر في المدينة.

ويستضيف البرنامج 126عرضاً حياً مذهلاً لـ 14 فناناً مبدعاً في ممشى السعديات، ومرسى البطين، وحديقة الريم سنترال بارك، وذلك يومي السبت والأحد من كل أسبوع على مدار ثلاث ساعات من الساعة 5 عصراً وحتى 8 مساءً.

يُحيي "الموسيقى في الممشى" نُخبة من الفنانين المميزين، من ضمنهم، الموسيقي إيبي في كيه، والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني مارتن كروكر، واللبناني الفلبيني كريس إيشاك، والمغني ومؤلف الأغاني الفلبيني جيروم ديليجيرو، وغيرهم، الذين سيقدمون روائع موسيقية من الإبداعات الكلاسيكية.


وتحتضن أبوظبي العديد من الوجهات المثالية لاستضافة الفعاليات في الهواء الطلق والتي توفر أيضاً مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم العالمية، مثل ممشى السعديات بإطلالاته الرائعة على الشواطئ الطبيعية لجزيرة السعديات، ومرسى البطين بمنتزهه النابض بالحياة والمناظر الطبيعية المحيطة به، وحديقة الريم سنترال بارك، التي تتميز بعروض المرافق المائية الرائعة ومسارات المشاة وركوب الدراجات وإطلالات خلابة على البحر وأشجار القرم.