تعرف على منطقة جدة آرت بروميناد الخاصة بفعاليات الفورمولا 1

سباق الفورمولا1
سباق الفورمولا1
جدة آرت بروميناد
جدة آرت بروميناد
سباق الفورمولا1
جدة آرت بروميناد
2 صور

عشاق الفورمولا 1 سيعيشون تجربة العديد من الفعاليات والمفاجئات التي تنتظرهم، كمنطقة "آرت بروميناد" التي توجد داخل واجهة جدة البحرية، وتمتد حتى "المارينا" وهي منطقة سكنية هادئة أمام البحر، بحيث يتمكن الزائر هناك أن يعيش حماس الفعاليات العالمية التي تجاوره برفقة العائلة أو الأصدقاء، حيث توجد حلبة كورنيش جدة، وقرب " نادي جدة لليخوت" الرائع.

وتوجد مجموعة المطاعم الرائعة والموزعة في المنطقة الخاصة بالفعاليات، وذلك ليتمتع الزوار بتجربة أشهى المأكولات العالمية، وتشمل تذاكر الفورمولا 1دخول منطقة جدة آرت بروميناد.

أبرز المجسمات الفنية

بتفاصيل جميلة مجسدة من الأعمال الفنية الموزعة بوسط مواقع خلابة، وبذلك فيمكن للزائر توثيق تمثال فريد على شكل صقر ذهبي ضخم ارتفعت أجنحته عاليًا فوق ساحل البحر الأحمر، وهو أول عمل فني بالتعاون مع جامع التحف الفنية والموسيقار العالمي "سويز بيتس"، وتمثالًا آخر بديع للمصمم الفنان "كي ويست" يستقر قريباً من كورنيش جدة.

وانطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول والمستمرة على مدار 3 أيام، من سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، ليعود هدير محركات سيارات الفورمولا 1 في جولتها الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، بعد أقل من 4 أشهر فقط، ليصدح مجدداً في حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم، حيث فتحت الحلبة أبوابها اليوم لسائقي وفرق وجمهور الفورمولا 1.

وتعود الفورمولا 1 للمرة الثانية إلى حلبة جدة بعد السباق الأول المذهل في شهر ديسمبر الماضي، والذي شهد صراعاً ملحمياً تحت الأضواء الكاشفة بين لويس هاميلتون وماكس فيرشتابين، انتهى بحسم الأول للسباق وتأجيل نتيجة لقب بطولة العالم للسباق النهائي، فيما تعود قمة رياضة السيارات إلى جدة هذا العام مع انطلاق منافسات الموسم حيث تبقى المنافسة على البطولة مفتوحة على مصراعيها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"