ابنة كيم كرداشيان غير راضية عن إطلالات والدتها

كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على انستعرام
كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على انستعرام
على الرغم من أنها تعتبر أيقونة في الموضة، ومثالاً لآلاف الشابات عالمياً، إلا أن أزياء وإطلالات نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان لا تعجب ابنتها نورت ويست أبداً.
فقد كشفت كيم البالغة من العمر 41 عاماً في حديثها خلال مؤتمر "فوغ فورس أوف فاشن" أن ابنتها دائماً ما تعلق بطريقة سلبية على أسلوبها في اختيار ملابسها وأزيائها، مشيرة إلى أن ابنتها عنيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بما ترتديه هي، وتشتكي كثيراً من ارتداء والدتها في أغلب الوقت ملابس باللون الأسود.
وتطرقت خلال حديثها عن حادثة حصلت بينها وبين ابنتها؛ حيث ذهبت ذات مرة إلى مدرسة ابنتها في يوم الحب، مرتدية اللون الزهري، وبدت ابنتها متحمسة للغاية لدرجة أنها ركضت وعانقتها، إلا أن نورث قامت بعدها بفتح معطف والدتها، ورأت أن ما تحته باللون الأسود، الأمر الذي دفع الطفلة للقول: "أمي، مازلتِ ترتدين الأسود".

نورث ويست وتيك توك


وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان قد خرجت عن صمتها الشهر المنصرم؛ لترد على انتقادات طليقها النجم الأمريكي كانيي ويست، بعد ظهور ابنتهما نورث، البالغة من العمر 8 أعوام، على تطبيق الـ "تيك توك".
ووصفت النجمة طليقها البالغ من العمر 44 عاماً بأنه مهووس بالسيطرة.
ونشرت النجمة عبر خاصية الستوري في إنستغرام حينها بياناً خاصاً بالموضوع، كتبت خلاله: "كانيي يستمر بمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا في الواقع أكثر ضرراً من ظهور ابنتي في أي فيديو على تيك توك، بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، أنا أبذل كل ما في وسعي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار؛ لأنه يجعلها سعيدة".
وأضافت: "الطلاق في حد ذاته أمر صعب على أطفالنا، وهوس كانيي بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع".
وتابعت البيان بالقول: "كل ما أردته منذ الانفصال هو أن تجمعنا علاقة صحية وداعمة من أجل أطفالنا الأربعة".
وختمت حديثها بالقول: "أشعر بالحزن أن كانيي يجعل خطواتي في الموضوع مستحيلة. أتمنى أن نتعامل بالأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي مشاكل بشكل ودي".
وكان كانيي ويست قد كتب سابقاً: "منذ الطلاق وأنا أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي؟".

كيم كرداشيان تتخلص من هدايا كانيي ويست

وفي سياق منفصل، تحاول كيم كرداشيان التخلص من كل شيء يخص زوجها السابق كانيي ويست،؛ إذ إنها تحاول بيع أحذيتها من العلامة التجارية "Yeezy" الخاصة به.
فقد ذكرت مجلة Page Six أن كيم نشرت على موقعها الإلكتروني Kardashian Kloset، صوراً لزوجين مستعملين من الصنادل الشبكية باللون الأسود من العلامة التجارية "Yeezy"، الأسبوع المنصرم، وعرضتهما للبيع مقابل 375 دولاراً، و350 دولاراً.
وذكر في المعلومات الخاصة بهما أنهما متوفران بمقاس 37 (مقاس أميركي من 6 إلى 6.5)، بما في ذلك الصندوق وعبوة الشحن.
وعلى أثر ذلك تعرضت النجمة لهجمة عنيفة من قبل رواد الإنترنت الذين اتهموها بمحاولة جني الأرباح؛ إذ إنها من البديهي أن تكون قد حصلت على تلك الأحذية مجاناً من زوجها السابق.
وهذه الهجمة القاسية جعلت موقع Kardashian Kloset يزيل بسرعة الصندلين من القائمتين على الإنترنت بشكل نهائي.

منع كانيي ويست من المشاركة في حفل توزيع جوائز غرامي

يذكر أن الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "غرامي Grammy" أعلنت مؤخراً منع مغني الراب الأمريكي كانيي ويست من الأداء في حفلها السنوي الشهر المقبل بعد منشوراته العنصرية وسلوكه الغريب على إنستغرام بعد انفصاله عن كيم كرداشيان.
ومن جانبه أكد فريق فريق كانيي ويست أنه تلقى مكالمة هاتفية ليلة الجمعة لإبلاغه بحذف كانيي من تشكيلة فناني الحفل بسبب "سلوكه عبر الإنترنت".
وبدورها بررت أيضاً الأكاديمية أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل غناء كانيي ويست في حفل الجوائز العالمي محفوفاً بالمخاطر، ليس فقط تصريحاته على السوشيال ميديا، بل إنه ربما أيضاً قد يستخدم المسرح لمواصلة الهجوم على بيت ديفيدسون وطليقته كيم كارداشيان، أو يطلق أي تعليقات عنصرية ضد أي من الشخصيات العامة.
وهناك أيضاً مخاوف من أن تحصل مشادات بين كانيي ويست ومضيف غرامي تريفور نواه، بحسب مجلة فارايتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»