تعلمي تسمية الأشياء بغير اساميها..رسائل هدى حسين في البرومو التشويقي لمسلسل " من شارع الهرم إلى"

الفنانة هدى حسين - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام "
الفنانة هدى حسين - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام "
نشرت الفنانة هدى حسين، البرومو التشويقي لمسلسل " من شارع الهرم إلى " الذي تشارك به ويعرض في موسم دراما رمضان الذي قارب على البدء، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"
البرومو الذي نشرته هدى حسين، قدمت من خلاله مجموعة من الرسائل في أكثر من مشهد دون الكشف عن تفاصيل كاملة لها، ففي المشهد الأول الذي جمعها بمجموعة من الأطفال قالت .." أنا أخاف مني أنا "،وفي مشهد ثاني وجهت رسالة لإحدى الفتيات وجاء مضمونها كتالي " تعلمي تسمية الأشياء بغير اساميها عشان تمر".
وفي رسالة آخرى قالت "حكمة إلهية خلقنا ناقصات عقل ..حتى الناقصة طفشتها" جاء ذلك في مشهد خيمت على أجوائه مناقشة حادة مع أحد الأشخاص
وكان رواد موقع تويتر في مصر كانوا قد دشنوا حملة لوقف عرض المسلسل الكويتي ""من شارع الهرم إلى" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، بعد عرض إعلانه التشويقي الأول ويظهر سيدة مصرية بدور راقصة تتحايل لخطف زوج كويتي من أسرته وتستولى على أمواله، وهو ما اعتبره البعض اساءة لسمعة سيدات مصر.
مسلسل "من شارع الهرم إلى.. " يضم نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
وتقول الكاتبة هبة مشاري حمادة عن قصة المسلسل موضحة أن عبارة "من شارع الهرم إلى.."، تحمل أكثر من احتمال قد يتمثل في مكان أو إنسان" وتضيف :"نحن أمام عائلة تعمل في القطاع الطبي، ونضع يدنا من خلال هذا الأمر على قضية الوصاية المادية والتجارية لهذه العائلة على مهنة الطب. أما المعطى الثاني فهو مجتمعي إذ نسلّط الضوء على مسألة وصاية الأم على أبنائها الستة وزوجاتهم وأبنائهم وبناتهم، فهم يعيشون في منزلها ويعملون في القطاع الطبي في المستشفى، وبالتالي لا يوجد عند هؤلاء أي نوع من أنواع الخصوصية، لا في العمل ولا في العائلة، ولكن كل من هؤلاء الأبناء سيكون له مستوى قصصي خاص ومستقل في المسلسل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»