أطفال بدرجة فنانين في دراما رمضان 2022

الطفل محمد أسامة - الصورة من صفحة الشركة المنتجة لمسلسل  " جوقة عزيزة"
الطفل محمد أسامة - الصورة من صفحة الشركة المنتجة لمسلسل " جوقة عزيزة"
بدء العد التنازلي لموسم دراما رمضان 2022، ومعه يستعد عشاق الأعمال الدرامية لرؤية الفنانين المفضلين لهم، ورغم وجود أكثر من نجم في الموسم المنتظر إلا أن هناك مشاركة من نوع خاص وهى تواجد مجموعة من الأطفال في أعمال فنية مختلفة بجانب كبار النجوم.
محمد أسامة " مطرب في ..جوقة عزيزة"
يشارك الطفل محمد أسامة صاحب أغنية " الغزالة رايقة" في المسلسل السوري " جوقة عزيزة "، المقرر عرضه في شهر رمضان.
وظهر محمد أسامة برفقة الفنانة نسرين طافش، خلال كواليس العمل في إحدى الملاهي الليلية، حيث يقدم شخصية مطرب يدعى " حمادة" وتقدم هى شخصية راقصة تدعى " عزيزة " الشهيرة بـ " عزيزة خوخة "
وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام " ..سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية (الغزالة رايقة) في مسلسل (جوقة عزيزة) بشخصية (المطرب حمادة) الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بـ(الطفل المعجزة).. يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟ مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان".
مسلسل "جوقة عزيزة" يصور الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المشاهد سابقاً، بحذافيرها استنادا إلى بحوث تاريخية معمقة، معيداً إلى الأذهان عددًا من منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.
"جوقة عزيزة" يشارك في بطولته عدد من النجوم العرب والسوريين ومنهم نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.
محمد العزازي " رحيم في المشوار "
ويشارك محمد العزازي مع محمد رمضان في مسلسل "المشوار" حيث يقدم شخصية اسمها "رحيم".
واعتقد البعض أن الطفل الذي يظهر في المسلسل هو "علي" ابن محمد رمضان نظرا لوجود ملامح قريبة مع العزازي ولكنه طفل اختبره مخرج العمل محمد ياسين بنفسه ونال استحسانه.
حيث يجسد محمد رمضان ودينا الشربينى دور زوجين، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية "ماهر" الذي يجسده محمد رمضان وزوجته ورد "دينا الشربيني" مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق. مسلسل المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، احمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. وكان آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل "موسى". وشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.
يوسف صلاح " ابن حزلقوم ..الكبير أوي 6"
فوجئ الجمهور بظهور الطفل يوسف صلاح بطل فيلم «الغزالة رايقة»، في البرومو التشويقي لمسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، الذي طرحته الصحفة الرسمية لقناه " ON" علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "
يؤدي يوسف صلاح شخصية ابن حزلقوم، في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس حتى ظهر بنفس لون الشعر الذي مثل شخصية حزلقوم «برتقالي»، حيث تفاعل الجمهور على ظهوره.
وحقق الطفل يوسف صلاح نجاحًا كبيراً، في فيلم " من أجل زيكو "، وتفاعل الجمهور مع مشاهده، وخصوصا في كليب أغنية "الغزالة رايقة".
وتشهد أحداث الموسم السادس زواج الكبير أوي من ابنة عمه، مما يجعل مكي يستعين بممثلة بديلة أخرى تحل مكان هدية (دنيا سمير غانم)، كما يشهد المسلسل ظهور شخصيات جديدة في دور أبنائه، مما يعطي المسلسل بعداً كوميدياً أكبر في قادم الحلقات.
كما يشهد الموسم السادس أيضاً من "الكبير أوي» عودة شخصية «فزاع» شيخ الغفر (هشام إسماعيل) بعد غيابه في الموسم الخامس
ومسلسل " الكبير أوي " الموسم السادس تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب ورحمة أحمد.
فيروز وريتال " بنات ..أمل فاتن حربي"
فيروز وريتال تشاركان مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "فاتن أمل حربي" حيث ظهرا الثنائي على البوستر الدعائي للمسلسل مع بطلة العمل، حيث تحمل الأولى والثانية تمسكها بيدها وتصعد على سلم المحكمة.
"فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم.

أحمد بن حسين .." بدر في ..دحباش"
يشارك الطفل أحمد بن حسين، بشخصية " بدر" في مسلسل " دحباش" المنتظر عرضه في دراما رمضان 2022.
وقدم أحمد بن حسين، أكثر من عمل من أشهرهم مسلسل كلام أصفر في عام 2018، ومسلسل موضي قطعة من ذهب في عام 2019، ومسلسل رحى الأيام في عام 2020، ومسلسل بيت بيوت في عام 2020.
ينتمي العمل إلى الدراما الخليجية الواقعية التراثية، حيث تدور أحداثه حول مجموعة حكايات من المجتمع الكويتي في إطار من التشويق، ويتطرق إلى حقبة مهمة في تاريخ الكويت، وهو من تأليف مشاري العميري، إخراج حسين أبل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»