اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

" صداقة قوية " رسالة من داود حسين لـ حبيب غلوم  

صورة تجمع الفنان حبيب غلوم  بالفنان داود حسين - من صفحة الفنان داود حسين على " انستغرام"
صورة تجمع الفنان حبيب غلوم بالفنان داود حسين - من صفحة الفنان داود حسين على " انستغرام"
وجه الفنان داود حسين رسالة حب وتقدير للفنان حبيب غلوم، متمنياً له ولفريق عمل مسلسله " الزقوم" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 كل النجاح والتوفيق.
ونشر داود حسين صورة تجمعه بحبيب غلوم، وعلق عليها قائلا " انه اسم على مسمى .. حبيب و هو فعلا حبيب .. بالنسبة لي صديق بمرتبة الاخ .. فنان و اعلامي يحمل اسم الامارات بكل حب و امانه اينما ذهب .. شكرا حبيب غلوم العطار على ابتسامتك الدائمة .. وفقك الله اخي العزيز انت و فريق عملك الرمضاني مسلسل الزقوم".
ليقرر حبيب غلوم أن يبادله هذه الرسالة ويرد عليه من خلال كتابة تعليق على المنشور الذي كتبه داود حسين،.."بوحسين الغالي أنا من دخلت معهد التمثيل في الكويت لقيتك جدامي في المعهد اعتبرتك أخ عزيز وشهم أيقونة في الأخلاق ومدرسة في الفن وقريب من القلب عشنا معاك أجمل أيام عمرنا في المعهد والرحلات.. اللي كنا نطلعها تعلمت منك الكثير فناً وخلقاً الله يحفظك ويسعدك ويوفقك في حياتك وفي عملكم القادم ونتشرف فيك دايماً في حياتنا الفنية
يذكر، أن الفنان داود حسين يخوض الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.
وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على برومو مسلسل " عين الذيب" ، خاصة بعد ظهور بعض من أبطال المسلسل وهو في حالة غضب يصحبها مشاهد لمجموعة من الرجال وفي أيديهم شعلة من النيران، مع ترديد البعض منهم لجملة " اللي صار في القبيلة يرفع الراس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»