تفاصيل مقلب رامز جلال وفاندام.. فيلم عالمي لنجوم الفن وإعلان لنجوم الرياضة

رامز جلال - الصورة من حسابه على تويتر
رامز جلال - الصورة من حسابه على تويتر

استعان النجم رامز جلال بالفنان العالمي جان كلود فاندام، للإيقاع بضحايا الموسم الجديد من برنامج المقالب المقرر عره بموم رمضان 2022، ولم يتم الكشف عن الاسم النهائي للبرنامج حتى الآن، ولكن تم تسريب بوستر يحمل عنوان "رامز موفي ستار"، لم يتم تأكيده من الشركة المنتجة أو القناة العارضة أو حتى عبر الحسابات الرسمية لرامز جلال.

جان كلود فاندام - الصورة من حسابه على انستغرام

وحسب مصدر تعتمد فكرة المقلب هذا العام على خطتين، الأولى تخص نجوم الفن حيث يتم اخبارهم بترشيحهم للمشاركة في فيلم عالمي من بطولة فاندام، وعليهم التدريب لتقديم خمسة مشاهد تتضمن مطاردات مثيرة ومعارك قتالية، بينما تم إبلاغ نجوم الرياضة باختيارهم لمشاركة فاندام حملة عالمية للتسويق لمنتج رياضي، وعليهم منافسته بتقديم بعض الحركات القتالية، ويتخفى رامز في الحالتين بدور ممثل مساعد ويستغل قربه من الأحداث للإيقاع بالمشاهير في مقلبه.

بوستر برنامج رامز جلال - الصورة من تويتر

وسبق ان كشف رامز جلال عن الملصق الدعائي الأول لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022، وتخلى عن الشعر الأحمر الذي ميز الموسم الماضي، وظهر بشعر أخضر حاملا فانوس رمضان، ولم يكشف رامز عن الاسم النهائي للبرنامج حتى اللحظة.

رامز نشر عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد، وعلق على البوستر قائلًا: بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

وبعد ساعة واحدة فقط تصدر رامز جلال ترند موقع تويتر في مصر، وقام بنشر صورة لقائمة الأعلى تداولا وعلق عليها قائلا:اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر تريند رقم ١ على تويتر بسم الله ماشاء الله

وظهر رامز جلال، على البوستر وهو ممسكا بفانوس رمضان، متواجد بمكان تحيطه أدخنة انفجار ضخم، وهو ما يبرهن أن المقلب هذا العام سيكون في مكان مفتوح وليس أستديو داخليًا.

البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أن الهيئة دعمت البرنامج العام الماضي، ومن المقرر الكشف عن اسم البرنامج وتفاصيله خلال الأيام المقبلة و الذي يتم تصويره بالمملكة العربية السعودية.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة مثل اللاعب بدر بانون، واللاعب عمرو السولية، والفنانة ياسمين صبري و محمد أنور، غادة عادل، سينتيا خليفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»