اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى الشاذلي تظهر بجوار أصالة في حفل زفاف شام الذهبي

منى الشاذلي وأصالة - الصورة من حساب منى الشاذلي على إنستغرام
منى الشاذلي وأصالة - الصورة من حساب منى الشاذلي على إنستغرام
حضرت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، حفل زفاف نجلة المطربة أصالة نصري، شام الذهبي، على أحمد هلال، والذي أُقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

منى الشاذلي كانت واحدة من بين الضيوف الذين حرصوا على حضور حفل زفاف شام الذهبي، وأبرزهم الفنانة اللبنانية إليسا والتي غنت رفقة أصالة ديو خلال الحفل، فيما حرصت على مشاركة الفنان رامي صبري أيضًا الغناء في الحفل وإشعال حماس الجماهير بأفضل أغانيهما.

هذا فيما ظهر أيضًا المطرب والفنان المصري تامر حسني، الذي شدى بأفضل أغانيه، رفقة بعض الفنانين الشباب من أصدقاء شام الذهبي، وأبرزها ليلى أحمد زاهر وشقيقتها.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان قد نشر لقطات فيديو مصورة لزفاف شام الذهبي أبنة المطربة أصالة نصري، على أحمد هلال، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، وعلق عليها قائلًا: «#اليسا و #اصالة، راجعين يا هوى، حفل زفاف شام وأحمد».

وظهر في المقطع المطربة اللبنانية إليسا، والتي حضرت الحفل لتشدو بأفضل أغانيها، بعد أن هنأت العروس والفنانة أصالة وتبادلت الفناناتان أصالة وإليسا الحديث، وطالبت أصالة بإحضار «مايكروفون» لإليسا لتغنيا سويًا أغنية «راجعين يا هوا».

واحتفلت المطربة أصالة بزفاف نجلتها شام الذهبي، بحضور العائلة والأصدقاء وجمع من الفنانين المقربين، وذلك بأحد فنادق القاهرة، بعد أن انتهت شام وزوجها أحمد من جلسة تصوير صباحية في فندق إقامتهما بمنطقة إلى جوار أهرامات الجيزة.

وكان أنس نصري شقيق المطربة أصالة، قد نشر أولى اللقطات التي تُظهر العروسين في جلسة تصوير صباحية، بأحد فنادق القاهرة، قبل أن يتوجها إلى حفل الزفاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»