اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: إطلالة محمد رمضان وأبنه قبل حفله في السعودية

محمد رمضان وابنه - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد رمضان وابنه - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو شاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، رفقة نجله، استعدادا لإحياء حفله المقرر له اليوم في مدينة جدة السعودية.

محمد رمضان ظهر بإطلالة كلاسيكية أنيقة ببدلة سوداء وحذاء من اللون نفسه، وتشابهت إطلالة ابنه علي معه بنفس البدلة والألوان.

هذا ويشارك محمد رمضان في ماراثون رمضان 2022 بمسلسله المنتظر «المشوار» وذلك للعام الخامس على التوالي التي ينافس فيها في هذا الموسم، ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد صفوت، ثراء جبيل وولاء الشريف، العمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

تدور قصة المسلسل حول محمد رمضان «ماهر» وزوجته دينا الشربيني «ورد»، ولديهما طفل ويعملان باليومية من أجل مواكبة الحالة المعيشية، ويواجها المزيد من الصعوبات مع العمل الشاق، لتتوالى أحداث العمل في إطار تشويقي.

وكان رمضان قد أكد صباح اليوم على تنظيم حفله الغنائي المقرر مساء اليوم السبت 26 مارس في مدينة جدة، بموعده، ونشر صورة له برفقة ابنه قبل لحظات من ركوب طائرة خاصة، مع توجيه رسالة خاصة لدعم السعودية بمواجهة الإرهاب، مؤكدا أن الأمة العربية لا تعرف الخوف.


وشارك محمد رمضان صورة له مع نجله في الطائرة، وذلك عبر حسابه بموقع انستغرام، وعلق قائلًا: أنا وابني الآن في طريقنا إلى جدة وحفلتي غدًا في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي.

وواصل رمضان: نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك.. اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها، واحفظ بلدي مصر من أي شر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن