آبل تعلق على مشكلة استنزاف البطارية في تحديث iOS 15.4

تعرف على تعليق آبل على مشكلة استنزاف بطارية iOS 15.4
الجيل الجديد من تحديث iOS 15 - الصورة من موقع macrumors
تعرف على تعليق آبل على مشكلة استنزاف بطارية iOS 15.4
هاتف آبل iOS 15.4 - الصورة من موقع independent
تعرف على تعليق آبل على مشكلة استنزاف بطارية iOS 15.4
تعرف على تعليق آبل على مشكلة استنزاف بطارية iOS 15.4
2 صور

أعلنت أبل عن إصدار أخر تحديث iOS 15.4 هو تحديث به كثير من المميزات يأتي مع القدرة على فتح قفل آيفون باستخدام القناع واكتمال النص المباشر والمزيد، ومع ذلك وبعد مرور أيام قليلة على طرحه، بدأ العديد من مستخدمي هواتف آيفون في الشكوى من استهلاك البطارية سريعًا على أجهزتهم بعد تثبيت التحديث.

فقد توجه كثير من المستخدمين إلى منصة المدونات الصغيرة Twitter للشكوى من نفس الشيء، بينما ردت أبل على إحدى التغريدات قائلة إنه من الطبيعي أن تتكيف التطبيقات والميزات مع التحديث.

فكان الرد علي المستخدمين كالتالي: «شكرا على رسالتك! سنكون سعداء للمساعدة،من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتك وميزاتك إلى التعديل لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد التحديث، دعونا نجعلك تتواصل معنا عبر رسالة مباشرة إذا كانت هذه مشكلة بعد ذلك الوقت حتى نتمكن من مساعدتك في النظر في هذا الأمر بشكل أكبر».

وعندما يريد المستخدم رؤية المزيد من المساعدة على واجهة البطارية، فقد قامت أبل أيضًا بمشاركة رابط لصفحة دعم البطارية بعنوان «زيادة عمر البطارية وعمرها»، و تعمل هذه الصفحة على تقديم نصائح مثل تعتيم الشاشة أو تشغيل السطوع التلقائي لإطالة عمر البطارية على أجهزة أيفون.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تفعيل وضع الطاقة المنخفضة للتحكم في استخدام البطارية على الجهاز، هذا ولم يكن كل مستخدمي أيفون يواجهون مشكلات في البطارية بعد التحديث إلى iOS 15.4.

حيث يختلف التأثير من جهاز إلى آخر، فوفقًا للتقارير التي نشرتها وسائل إعلام غربية، استمر أيفون 13 Pro Max لمدة نصف يوم فقط بينما انخفض أيفون 11 الأقدم بنسبة 80 في المائة من شحن البطارية في 24 ساعة مع ساعتين من الشاشة في الوقت المحدد.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»