شاهد بالفيديو.. تامر حسني يحمل محمد أسامة ويغني "الغزالة رايقة" في حفل زفاف شام الذهبي

تامر جسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تامر جسني - الصورة من حسابه على انستغرام

لا تزال الأخبار والصور ومقاطع الفيديو تنتشر يومياً من حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة والذي تم بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي.

بدوره نشر النجم المصري تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلاله وهو يحمل الطفل محمد أسامة الذي يغني "الغزالة رايقة" في الحفل بينما يتفاعل معه النجوم والحضور بشكل كبير.

كما مازح تامر الطفل محمد أسامة بتعليق على الفيديو مؤكداً انه سيساعده في اي حفل عندما يتعرض لموقف صعب في إشارة إلى أن تامر حمل الطفل محمد أسامة ورفعه بيديه حتى يظهر بين من حوله خلال حفل الزفاف.

كما ظهر تامر في الفيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة "سي السيد" موجها الأغنية للإعلامية رضوى الشربيني في جو من المرح بينهما والتي تفاعلت بشكل كبير مع الأغنية.

وكان لافتاً تعليق الفنان تامر حسني على الفيديو حيث قال: "من فرح حبايب قلبي الغاليين شام و احمد.. مليون مبروك ليهم و لأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح و شام طبعاً عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي و كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه يابو احلى غزاله رايقه لو اتزنقت في اي فرح زحمه تاني ابقى قولي ربنا يكرمك يا حبيبي و تكبر و تحقق كل احلامك ".

ووجه تامر حسني جزءاً من تعليقه للإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعد أن وجه لها أغنية "سي السيد" وأضاف: "أما رضوى بقى معلش يارضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس و عقبال الجميع ياااااااااارب".

وكانت شام الذهبي قد احتفلت بزفافها من رجل الأعمال المصري احمد هلال قبل يومين بحضور حشد كبير من نجوم الفن وعائلتي العروسين.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»