حساب المواطن يذكر برفع العقود الجديدة والتخلص من القديمة

برنامج حساب المواطن
حساب المواطن يذكر برفع العقود الجديدة والتخلص من القديمة

أوضحت خدمة المستفيدين، التابعة لبرنامج حساب المواطن، أن هنالك ضرورة لرفع العقود الجديدة وحذف المستندات القديمة حتى لا تؤثر على الأهلية.

حساب المواطن يذكر برفع العقود الجديدة والتخلص من القديمة

جاء توضيح حساب المواطن إجابة على سؤال ورد لحساب المواطن عبر تويتر جاء به: السلام عليكم حساب المواطن متى أرفع العقد الجديد وهل لازم أحذف العقود القديمة». «خدمة المستفيدين» تتفاعل مع استفسار: «هل السجل التجاري يلغي حساب المواطن؟.

أجابت خدمة المستفيدين: إمكانك إرفاق المستند من خلال التوجه إلى حسابك (تفاصيل الطلب- إدارة المرفقات) وإرفاق عقد الإيجار الموحد (ساري الصلاحية) باسم المتقدم الطلب، وفي حال انتهاء المستند السابق يلزمك حذفه حتى لا يؤثر ذلك على أهليتك واستحقاقك.

برنامج حساب المواطن

أنشئ برنامج حساب المواطن لحماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع، ويعمل البرنامج على إعادة توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بالشكل الذي يؤدي إلى تشجيع الاستهلاك الرشيد، ويضمن توجيه الدعم بشكل فعال للفئات المستحقة المختلفة، حيث سيتم توفير الدعم بشكل نقدي يحول مباشرة للمستفيدين المستحقين في المملكة العربية السعودية.

كما يهدف برنامج حساب المواطن إلى حماية الأسر السعودية في المملكة العربية السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع، كما يعمل برنامج حساب المواطن على إعادة توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بالشكل الذي يؤدي لتشجيع الاستهلاك الرشيد، كما يضمن توجيه الدعم بشكل فعال للفئات المستحقة المختلفة، حيث يتم توفير الدعم بشكل نقدي يحول مباشرة للمستفيدين المستحقين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"