اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحت شعار الكود سلامة واستدامة.. انطلاق أعمال ملتقى كود البناء السعودي غدا

 تحت شعار الكود سلامة واستدامة.. انطلاق أعمال ملتقى كود البناء السعودي غدا
هيئة المهندسين
انفوغراف
انفوغراف كود البناء السعودي - من حسابه بتويتر
 تحت شعار الكود سلامة واستدامة.. انطلاق أعمال ملتقى كود البناء السعودي غدا
انفوغراف
2 صور

تحت شعار "الكود سلامة واستدامة" تنطلق يوم غد الاثنين أعمال ملتقى كود البناء السعودي برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل في مدينة الرياض.

المشاركين في ملتقى كود البناء السعودي

ويشارك في الملتقى عدد من الوزراء وجهات من القطاعين الحكومي والخاص ذات الصلة بالمجال الهندسي ومجال البناء والتشييد.

كما سيشهد ملتقى كود البناء السعودي مشاركة شخصيات بارزة في هذا المجال من المتحدثين المتخصصين وصناع القرار والخبراء، وتستعرض مجموعة من المواضيع الهادفة والمرتبطة بمستقبل كود البناء السعودي وأثره الإيجابي على المؤسسات والمجتمع وصولاً إلى ضمان مستوى جودة المباني في جميع مراحل البناء.

تفاصيل ملتقى كود البناء السعودي

ويقدم الملتقى ثلاث جلسات إثرائية تسهم بدورها في تحقيق مفهوم البناء المستدام، كما سيناقش الملتقى التعريف بإيجابيات الكود وأثره الاقتصادي ودور الجهات الحكومية في تطبيق كود البناء السعودي و تحفيز ودعم خدمات المكاتب الهندسية لتطبيق الكود.

تعزيز التواصل العلمي والمعرفة

وتهدف هيئة المهندسين من خلال أعمال هذا الملتقى تعزيز التواصل العلمي ونشر المعرفة وفق التجارب والخبرات حيث يعد أحد المصادر الغنية بالمعلومات لتطوير وتحقيق المستهدفات الوطنية لمنظومة جهود الجهات المشاركة لتطبيق كود البناء السعودي نحو الإسهام في تحقيق أولويات تحسين كفاءة وسلامة واستدامة برنامج الإسكان في المملكة.

وكانت هيئة المهندسين قد أعلنت مؤخراً عن تنظيم ملتقى كود البناء السعودي تحت شعار "الكود سلامة واستدامة"، وذلك برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبمشاركة عددٍ من الجهات والقطاعات الحكومية بمدينة الرياض.

دعم منظومة كود البناء السعودي

ويركز الملتقى على دعم منظومة كود البناء السعودي والتعريف به، وتوضيح أدوار الجهات المشاركة في تطبيق الكود، إلى جانب دعم إستراتيجية أعمال المكاتب الهندسية في تطبيقه.

وأتاحت الهيئة السعودية للمهندسين للراغبين بحضور الملتقى التسجيل عبر الرابط التالي: sbcf.saudieng.sa/Registration.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"