جوجل تضيف ميزات جديدة لتطبيقها Google Meet

 جوجل تضيف مميزات جديدة لتطبيقها Google Meet
searchenginejournal- الصورة من موقع google-adsense
 جوجل تضيف مميزات جديدة لتطبيقها Google Meet
جوجل
 جوجل تضيف مميزات جديدة لتطبيقها Google Meet
 جوجل تضيف مميزات جديدة لتطبيقها Google Meet
2 صور

حصل تطبيق Google Meet مؤخرًا على تحديث جديد يُمكن المستخدمين من استخدام ميزة إلغاء الضوضاء بالتطبيق، ربما يرى البعض أن هذا التحديث صغير، ولكن على أرض الواقع، سوف تساعد هذه الميزة الجديدة في تحسين تجربة الاجتماع، في حين لن يضطر المستخدمون إلى إجراء أي تعديلات على إعدادات التطبيق لاستخدام ميزة إلغاء الضوضاء.

وبحسب تقرير نشره موقع searchenginejournal، فإن المستخدم يمكنه الاستفادة من ميزة إلغاء الضوضاء في تطبيق Google Meet عبر الانضمام إلى اجتماع على أجهزة Google Meet محددة، فيما ستكون هذه الميزة متاحة أيضًا لإصدار Google Workspace الذي يخص منظم الاجتماع.

وعليك أن تعلم إن تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء لديك أو لدى أي مستخدم، يعني أنها ستظل نشطة في جميع الاجتماعات بغض النظر عما إذا كان منظم الاجتماع لديه الخاصية أم لا.

ويضيف التقرير أن هذه الميزة تم تفعيلها في بعض حسابات Google Workspace بواسطة مؤسساتهم بشكل افتراضي، لذا يمكن لهؤلاء المستخدمين أيضًا الاستفادة بهذه الميزة في اجتماعاتهم مع أشخاص آخرين خارج العمل، ولكن سيكون فقط في أثناء ذلك الاجتماع.

وحدد التطبيق الحسابات التي يمكن فيها تمكين هذه الميزة الجديدة بشكل افتراضي لـ Google Workspace: «- Business Standard و Business Plus و Enterprise Essentials و Enterprise Standard و Frontline و Enterprise Plus و Workspace Individual Subscriber».

أما الحسابات التي لن يتمكن أصحابها من تمكين ميزة إلغاء الضوضاء بشكل افتراضي، ستكون لحسابات مثل: «Education Plus و Teaching and Learning Upgrade».

ويحاول تطبيق Google Meet الخاص بتنظيم الاجتماعات، طرح المزيد من التحديثات والميزات الجديدة، التي تُحسن من تجربة اجتماعات العمل، وأيضًا في إطار المنافسة المحتدمة مع تطبيق Zoom الذي وجد أرضًا خصبة مجهزة كليًا للتوسع في الانتشار مع احتدام أزمة فيروس كورونا وإجبار الملايين من الموظفين على العمل من المنزل، لذا يطرح كل تطبيق من حين لآخر ميزة تنافسية جديدة قد تدفع بعض المستخدمين إلى التحويل إليه. تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»