هل كانت صفعة ويل سميث لكريس روك ثأراً قديماً؟!

ويل سميث وزوجته - الصورة من حساب ويل سميث على إنستغرام
ويل سميث وزوجته - الصورة من حساب ويل سميث على إنستغرام
على الرغم من الجهود الكبيرة التي قامت بها إدارة الأوسكار هذا العام لضمان جذب أكبر نسبة عالية من شهودها، إلا الحدث والوحيد الذي حصد أكبر نسبة مشاهدة في الحفل كان لحظة صفع النجم العالمي ويل سميث لزميله النجم الكوميدي كريس روك.
وعلى ما يبدو أن الصفعة التي تصدرت محرك البحث غوغل لم تكن فقط دفاعاً عن زوجته بعد سخرية كريس من ظهورها حليقة الرأس في الأوسكار، بل أيضاً ربما لثأر قديم يعود لعام 2016.
ففي عام 2016 أعلنت جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، مقاطعتها حفل الأوسكار، متهمة الأكاديمية بتجاهل الأقليات، ليرد عليها كريس روك بسخرية قائلاً: "قبل أن تعلن مقاطعتك للحفل عليك أن تكون مدعواً إليه".

صفع ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار


وكان ويل سميث، وقبل صعوده بدقائق لتسلم جائزة أفضل ممثل عن فيلم king Richard، قد صعد على المسرح لصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، الذي سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس.
فخلال تقديم كريس جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال: "ننتظرك في فيلم GI Jane 2"، في إشارة لإطلالة ديمي مور في الفيلم التي ظهرت فيه حليقة الرأس، وكانت ردة فعل النجم ويل سميث في بداية الأمر طبيعية، بل كان يضحك، لكنها ثوانٍ عديدة حتى شاهد انزعاج زوجته ما دفع ويل للصعود للمسرح وصفعه بقوة، ثم العودة إلى مكانه وتهديده بعدم نطق اسم زوجته مرة أخرى على لسانه.
وخلال كلمته عن حادثة اعتدائه على كريس روك خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل برر النجم أن ما فعله كان بدافع الحب؛ حيث قال ويل سميث: "كما أريد أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي المرشحين، فالحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة، ماذا يمكن القول أكثر من ذلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»