اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى عسكري ووضعه الصحي "لا يتحسن"

عبد الرحمن أبو زهرة مع نجله أحمد - الصورة من حسابه على الفيس بوك
عبد الرحمن أبو زهرة مع نجله أحمد - الصورة من حسابه على الفيس بوك

استجابت السلطات في مصر لمناشدة أحمد ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بطلب نقله بصورة عاجلة لمستشفى عسكري، بسبب ما أسماه الإهمال في علاج والده وعدم تحسن وضعه الصحي، ووصل أبو زهرة بالفعل إلى مستشفى الجلاء، وأكد مصدر طبي أن الوضع الصحي "كما هو دون تحسن".

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيس بوك

الموسيقار أحمد أبو زهرة نشر استغاثة أشار فيها إلى عدم عرض والده على أي طبيب "كبير" رغم تواجده في العناية المركزة فاقدا للوعي منذ 3 ايام، وأكد أن والده دخل المستشفى وتم حجزه بالعناية المركزة وهو فى غيبوبة منذ ذلك الحين وأنه لا يرى اهتماماً من قبل الأطباء بحالته وأنه يعانى من الإهمال الطبي الشديد وأن حالته تسوء يوميا وأنه لو ظل هكذا سوف يموت وأنه يرى أن يتم نقله لمستشفى آخر حيث يوجد كبار الأطباء لتشخيص وعلاج حالته التى حتى الآن لا يعرف أطباء تلك المستشفى سببها.

واستجابت المؤسسة العسكرية للاستغاثة وأعلنت قبول علاج أبو زهرة في مستشفى الجلاء العسكري، ولكن رحلة انتقال أبو زهرة لم تخلو من الأزمات، حيث نشر أحمد أبو زهرة عبر صفحته على الفيس بوك فيديو من داخل سيارة الإسعاف، علق عليه قائلا: رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف ومش بتفتح أي طريق ربنا يشفيك يا بابا.

وكشفت الدكتورة مي ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها مؤكدة أنه لا يزال فاقدا للوعي، وأصيب بالجفاف بسبب امتناعه عن الأكل والشرب، ومن المقرر خضوعه لجراحة لعلاج كسر الحوض، ولكن حالته لا زالت غير مستقرة ولم يتم تحديد موعد نهائي لها.

أضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة": الاسبوع إلى فات سقط سقطة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس، لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض، وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب قال عنده جفاف لان فعلًا فضل أسبوع رفض شرب المياه وامتنع عن تناول الطعام.

تابعت قائلة: الحالة تدهورت وتم نقل والدي للمستشفى ومش بيتناول الأكل لمدة 5 أيام، واضطرت المستشفى تركيب أجهزة ضخ للطعام، هو مش واعي أوي باللي حواليه، ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه.

واختتمت حديثها قائلة: المفروض فيه عمليه لكن حالته لسه مش مستقرة وممكن البنج يأثر عليه وبالتالي محتاج يفوق شوية ويتناول الطعام عشان نحدد التدخل الجراحي هيكون إمتى.

يذكر أن أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، تم نقله "فاقدا للوعي" إلى غرفة العناية المركزة، مصابا بالتهاب رئوي إضافة إلى كسر في الحوض، وناشدت ابنته مي الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، بينما أكدت نقابة المهن التمثيلية أن الوضع الصحي لأبو زهرة مستقر وقد يغادر العناية المركزة غدا الاثنين.

وطالبت مي أبو زهرة، ابنه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، متابعيها بالدعاء لوالدها لمروره بحالة صحية صعبة خلال الفترة الحالية، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وكتبت: "ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك أدعو لبابا".

بنفس الوقت أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، استقرار الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، مضيفا أنه يخضع حاليا للعلاج بعد أن تعرض لكسر فى الحوض إثر سقوطه في منزله، فضلا عن بعض المتاعب في الرئة.

كما أكد زكى مجددا أن النقابة لم ولن تتوانى عن تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لأعضائها على كل المستويات، مناشدا وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تحرى الدقة عند تناول الأخبار المتعلقة بصحة الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»