تطورات الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة.. فاقد الوعي ويعاني التهاب الرئة

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من صفحته على الفيس بوك
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من صفحته على الفيس بوك

علم "سيدت نت" أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، تم نقله "فاقدا للوعي" إلى غرفة العناية المركزة، مصابا بالتهاب رئوي إضافة إلى كسر في الحوض، وناشدت ابنته مي الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، بينما أكدت نقابة المهن التمثيلية أن الوضع الصحي لأبو زهرة مستقر وقد يغادر العناية المركزة غدا الاثنين.

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وطالبت مي أبو زهرة، ابنه الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، متابعيها بالدعاء لوالدها لمروره بحالة صحية صعبة خلال الفترة الحالية، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وكتبت: "ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك أدعو لبابا".

بنفس الوقت أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، استقرار الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، مضيفا أنه يخضع حاليا للعلاج بعد أن تعرض لكسر فى الحوض إثر سقوطه في منزله، فضلا عن بعض المتاعب في الرئة.

كما أكد زكى مجددا أن النقابة لم ولن تتوانى عن تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لأعضائها على كل المستويات، مناشدا وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تحرى الدقة عند تناول الأخبار المتعلقة بصحة الفنانين.

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قد غادر المستشفى منتصف شهر يناير الماضى، بعد تحسن حالته الصحية، وذلك بعد أن أصيب بفيروس كورونا، ونقل على إثره إلى المستشفى لتلقى البروتوكول العلاجي وظهر بعدها في حفل زفاف حفيدته وأصر على الرقص معها وهو جالس على كرسي.

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة كان فى مسلسل "موضوع عائلى" من خلال شخصية منير سيف، مع الفنان ماجد الكدوانى، رنا رئيس، وتدور أحداث العمل فى إطار من الكوميديا والتشويق والإثارة، شارك فى بطولة العمل سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقى، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»