بالفيديو والصور: عبد الرحمن أبو زهرة يحتفل بزفاف حفيدته

حفل زفاف سارة صبري حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابها على انستغرام
حفل زفاف سارة صبري حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بزفاف حفيدته مدونة الموضة والتجميل الشهيرة سارة صبري، وقامت الأخيرة بنشر مقطع مؤثر للحظة مشاهدة جدتها لها لأول مرة بفستان الزفاف، كما نشرت والدتها مقطعا آخر للعروس وهي ترقص مع جدها الذي جلس على مقعد مراعاة لظروفه الصحية حيث خرج مؤخرا من أزمة الإصابة بفيروس كورونا ويبلغ من العمر 88 عاما.

تسمية

ونشرت سارة صبري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مجموعة صور من حفل زفافها، وعلقت قائلة: تزوجت من أعز أصدقائي مروان.

وبعدها نشرت مقطع فيديو اثناء استقبالها لجدها عبد الرحمن أبو زهرة ولم تتمالك دموعها، وحاول مداعبتها ولكنه هو الآخر انهمرت دموعه، وحرصت سارة على تجاوز لحظة الانفعال وظلت تمدح في شياكة جدها الذي ارتدى بدلة باللون الأبيض وقالت إنه ينافس العريس وسامة وأناقة.

وعلى أنغام هتاف "جدو" ظلت العروس تراقص جدها عبد الرحمن أبو زهرة، الذي حرك عصاه وهو جالس على المقعد، والتفت العائلة كلها حوله، ونشرت المقطع ابنته مي أبو زهرة وعلقت قائلة: بابا حبيبي مع سارة في لحظات جميلة ربنا يبارك في عمرك ويسعدك يا سارة.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، لعرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»