اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير خالد الفيصل يشيد بموهبة الفنانة التشكيلية الكفيفة نورة حمود مجرشي

خالد الفيصل يلتقي الفنانة التشكيلية الكفيفة نوره حمود مجرشي
خالد الفيصل يلتقي الفنانة التشكيلية الكفيفة نوره حمود مجرشي

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل خلال زيارته لجامعة الفيصل بالرياض، الفنانة التشكيلية الكفيفة نورة حمود مجرشي، التي سبق شاركت وأن شاركت بأعمالها في سباقات الفروسية وطلبت من الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل رئيس ‏مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية لقاءه وتقديم لوحاتها له.

وأشاد الأمير خالد الفيصل بموهبتها والتي تحدت كافة الصعوبات وتخطتها واستطاعات أن تتفوق وتبدع في مجال الفن التشكيلي، مؤكداً أن على الإنسان التحلي بالعزيمة والإرادة لتتحقق أهدافه.

من جهتها عبّرت الفنانة مجرشي عن شكرها للأمير خالد الفيصل على كلماته وتحفيزه لها وعلى هذه اللفتة النبيلة من الأمير خالد الفيصل.

وجاء ذلك خلال زيارة الأمير خالد الفيصل لجامعة الفيصل، لتكريم الفائزين بجائزة الملك فيصل لهذا العام في الرياض.

عن جامعة الفيصل

قد أُنْشِئَتْ جامعة الفيصل في العام 2002م بمبادرةٍ من مؤسسة الملك فيصل الخيرية الرائدة بمبادراتها التي تتجاوز مفهوم العمل الخيري التقليدي، كأول جامعةٍ أهلية غير ربحية بالمملكة العربية السعودية تلتزم بالمعايير العالمية للجودة وتتميز بإهتمامها بالطالب والبحث العلمي. ويدفع الفيصل لتحقيق التميز والنجاح مجلس أمنائها الذي يمثله مؤسسون محليون وعالميون ملتزمون تماماً برسالة الجامعة.

كليات الجامعة

وبدأت جامعة الفيصل مسيرتها بخمسة كليات هي الأعمال والهندسة والطب والصيدلة والعلوم، تقدم برامج تعليمية عالمية المستوى والجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا لصفوةٍ من الطلاب المتفوقين من الجنسين، كما تعطي الجامعة الفرصة للسعوديين وغير السعوديين للإلتحاق بها.

رؤية الجامعة

جامعة بحثية غير ربحية تطمح إلى التميز عالمياً والريادة في الابتكار وتطبيقات المعرفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"