مبادرة أهالينا وسيدتي تصل إلى المرحلة الأخيرة وتعلن عن أسماء الفائزات

جائزة أهالينا وسيدتي
اليوم.. مبادرة أهالينا وسيدتي تصل إلى المرحلة الأخيرة وتعلن عن أسماء الفائزات

وصلت مبادرة جائزة أهالينا وسيدتي إلى المرحلة الأخيرة، وهي مرحلة اختيار ثلاث فائزات ممن تميزت مشاريعهن، وهن من ضمن 12 مشاركة، وكن قد تخطين مرحلتين سابقتين تم بها تدريب المشاركات وعرض مشاريعهن على لجنة الجائزة.

وفي حفل سيقام اليوم 31 مارس 2022 في فندق الريتزكارلتون بجدة سيتم الإعلان عن الفائزات الثلاث، في الثلاث مراكز الأولى، وسيحصلن على جوائز نقدية غير مستردة دعماً لمشاريعهن الريادية، مقدمة من مبادرة أهالينا وسيدتي، وهي على النحو التالي:

• المركز الأول: جائزة بقيمة 150,000 ريال.

• المركز الثاني: جائزة بقيمة 100,000 ريال.

• المركز الثالث: جائزة بقيمة 75,000 ريال.

سيحضر الحفل ممثلي البنك الأهلي، وفريق مجلة سيدتي بجدة، ولجنة التحكيم، والمشاركات، ولفيف من الحضور المهتمين بريادة الأعمال، وعدد من الزملاء الصحفيين والإعلاميين.

مبادرة جائزة أهالينا وسيدتي

تعد جائزة أهالينا وسيدتي مبادرة مجتمعية تلاقت بها أهداف البنك الأهلي ومجلة سيدتي، حيث الالتزام بدعم المرأة السعودية، والمساهمة في دعم الكوادر النسائية الشابة لتفعيل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهو أحد أبرز ملفات رؤية المملكة 2030، التي أطلقها سمو ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود.

تعتمد فكرة المشروع على إطلاق مسابقة لاختيار مجموعة شابات يملكن مشاريع رائدة، ومن ثم تزويدهن بباقة من برامج التدريب والتأهيل. وسيتم تقييم المشاريع خلال أيام اللقاء من قبل لجنة تحكيم لاختيار المشاريع الصغيرة الأكثر تميزاً، وسيتم اختيار ثلاث فائزات وستحصل كل فائزة منهن على مبلغ مالي غير مسترد إضافة إلى متابعة سير نجاح هذه المشاريع ومدى استمراريتها من قبل مختصين في مجال ريادة الأعمال.