اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق أعمال اليوم الرابع من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. وتكريم أعضاء لجان اختيار المشاريع لبرنامج تمويل الابتكار

تكريم أعضاء لجان اختيار المشاريع لبرنامج تمويل الابتكار خلال فعاليات المؤتمر
تكريم أعضاء لجان اختيار المشاريع لبرنامج تمويل الابتكار خلال فعاليات المؤتمر - الصورة من حساب منشآت بتويتر

يطلُّ علينا اليوم الأخير من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال ليرسم بفعالياته طريقاً لبيئة ريادية محفّزة، بعدما سلط الضوء على ريادة الأعمال وبحث تمكين الفرص لرواد الأعمال، وبحث إيجاد الحلول للتحديات والصعوبات التي تواجههم.

ومع بداية هذا اليوم من أعمال المؤتمر، كرّم المهندس صالح الرشيد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أعضاء لجان اختيار المشاريع لبرنامج تمويل الابتكار خلال فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.

فعاليات اليوم الثالث

وشهد أمس فعاليات اليوم الثالث من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، حيث حضره عدد كبير من المتحدثين الملهمين، وعديد من الإطلاقات المهمة، وورش العمل، والأنشطة الجانبية المميزة.

مستثمرون وخبراء دوليون

وتحت شعار "نعيد ــ نبتكر ــ نُجدد" شارك في المؤتمر الذي يعد أكبر حدث من نوعه في بيئة ريادة الأعمال، مستثمرون وخبراء وصناع قرار من 180 دولة، لبحث مواضيع استراتيجية تشمل بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال، ومساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسعها في جميع أنحاء العالم، ومعرفة التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.
100 جلسة نقاش
كما شارك فيه أكثر من 150 متحدثاً، من خلال 100 جلسة نقاش، وسط اهتمام قطاع الأعمال الدولي، وكان من أبرز المشاركين ستيف وزنياك الشريك المؤسس لشركة "أبل"، ومارك راندلف الشريك المؤسس لـ"نتفليكس"، وجيف هوفمان رائد الأعمال ورئيس مجلس إدارة GEN، وأشيش ثاكار، مؤسس مجموعة مارا غروب.
تابعي المزيد: سعوديات يضعن لمساتهن الموسيقية في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

ويأتي المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض، وبرعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وتنظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".