اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مارك راندولف يكشف سبب تركه لرئاسة شركة نتفليكس خلال المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

راندولف- الصورة من حساب منشآت على تويتر
راندولف- الصورة من حساب منشآت على تويتر

شارك مارك راندولف، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي السابق لـ netflix، ضمن الجلسات الحوارية المنعقدة في اليوم الثالث من فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC المقام في الرياض.

وكشف راندولف، خلال كلمته، في جلسة حوارية بعنوان "تحول قطاع الترفيه: نظرة على المستقبل"، عن سبب تركه لرئاسة شركة "نتفليكس" أضخم منصة بث في العالم.

سبب ترك مارك راندولف لشركة "نتفليكس"

وقال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي السابق لـ netflix، يجب أن تعرف متى تتخلى عن الشيء؛ تركت نتفليكس مع حبي لها، عندما أيقنت أنها لم تعد شركة ناشئة، مضيفاً، أنا أحب العمل في شركة ناشئة، وأرغب في عمل ما أحب!.

وأردف راندولف قائلاً، "شخصيًا، أحب حل المشاكل أكثر من خلق الأفكار، الفكرة قد تسافر من شخص لشخص آخر؛ بينما المشاكل تحلق بك إلى ما هو أبعد، وأعمق، وأعقد.

وتابع، كل أفكارنا يشوبها نقص ما، لذلك يجب علينا تنقيحها عن طريق السؤال التالي: كيف أستطيع أن أُوصل المنتج أو الخدمة للزبون بأسرع وقت، وأقل تكلفة؟.

وتستمر فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال والذي يقام في مدينة الرياض لليوم الثالث على التوالي، مع حضور كبير لنخبة من المتحدثين الملهمين، والعديد من الإطلاقات المهمة، وورش العمل، والأنشطة الجانبية المميزة.

180 دولة مشاركة

يُشارك في التجمع الدولي الأكبر لمجتمع ريادة الأعمال نخبة من صُنَّاع القرار، والخبراء، والمستثمرين، ورواد الأعمال، من 180 دولة من شتى أنحاء العالم، بهدف تبادُل الأفكار، وتحديد الاتجاهات، وتشارُك التجارب، التي تسهم في بناء بيئة ريادية عالمية موَحَّدة.

فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

تجدر الإشارة إلى أنّ المؤتمر يناقش عددًا من المواضيع الهادفة خلال فعالياته التي تمتد حتى الأربعاء 30 مارس 2022، وسط وجود رواد الأعمال والمستثمرين وخبراء وصناع القرار المشاركين من 180 دولة، وستسلط حلقات النقاش التي تصل لأكثر من 100 حلقة الضوء على الآتي:

• مناقشة المواضيع التي تهدف لبناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال.

• مساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسعها في جميع أنحاء العالم.

• التعرف على التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.

وستشهد حلقات النقاش داخل المؤتمر مشاركة أكثر من 150 متحدثًا و26 وزيرًا من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة من المتحدثين من قادة الشركات الدولية وصناع القرار، ليبحثوا سويًّا أفضل الطرق لبناء نظام عالمي لريادة الأعمال.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"