اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق اليوم الثالث من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال في الرياض

اليوم الثالث من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال. الصورة من تويتر منشآت
اليوم الثالث من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال. الصورة من تويتر منشآت

تستمر فعاليات  المؤتمر العالمي لريادة الأعمال والذي يقام في مدينة الرياض لليوم الثالث على التوالي، مع حضور كبير لنخبة من المتحدثين الملهمين، والعديد من الإطلاقات المهمة، وورش العمل، والأنشطة الجانبية المميزة.

جلسة اليوم الثالث


يذكر أنّ جلسة اليوم والتي حملت عنوان: "السعودية كنقطة انطلاق" جمعت كلًّا من: باباك أحمد زاده، وأحمد الجبرين، وأضوى الدخيل، وفيجاي تيراثراي، ولطيفة الوعلان.

180 دولة مشاركة


يُشارك في التجمع الدولي الأكبر لمجتمع ريادة الأعمال نخبة من صُنَّاع القرار، والخبراء، والمستثمرين، ورواد الأعمال، من 180 دولة من شتى أنحاء العالم، بهدف تبادُل الأفكار، وتحديد الاتجاهات، وتشارُك التجارب، التي تسهم في بناء بيئة ريادية عالمية موَحَّدة.

نعيد.. نبتكر.. نجدد


يشار إلى أنّ نسخة هذا العام تحل في مدينة الرياض، وهي النسخة الأولى بعد جائحة فيروس كورونا، وتحمل شعار "نُعِيد، نبتكر، نُجَدِّد"، بهدف استشراف آفاق نمو بيئة ريادة الأعمال العالمية في مرحلة ما بعد كورونا، في سياق سعي المؤتمر نحو تمكين رواد الأعمال من التعافي من آثار الجائحة، وتبنّي لوائح تنظيمية تمكّنهم من النمو والاستدامة، وفتح أبواب التلاقي مع نظرائهم من أنحاء العالم، وتعريف المستثمرين والرواد بالآفاق الممكنة لتنمية أعمالهم.

فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال


تجدر الإشارة إلى أنّ المؤتمر يناقش عددًا من المواضيع الهادفة خلال فعالياته التي تمتد حتى الأربعاء 30 مارس 2022، وسط وجود رواد الأعمال والمستثمرين وخبراء وصناع القرار المشاركين من 180 دولة، وستسلط حلقات النقاش التي تصل لأكثر من 100 حلقة الضوء على الآتي:
• مناقشة المواضيع التي تهدف لبناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال.
• مساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسعها في جميع أنحاء العالم.
• التعرف على التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.

وستشهد حلقات النقاش داخل المؤتمر مشاركة أكثر من 150 متحدثًا و26 وزيرًا من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة من المتحدثين من قادة الشركات الدولية وصناع القرار، ليبحثوا سويًّا أفضل الطرق لبناء نظام عالمي لريادة الأعمال.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"