رولز رويس فانتوم استروم ..نسخة حصرية لأبو ظبي صممت من قبل فريق بيسبوك كوليكتيف

رولز رويس استروم حصرية لأبو ظبي
رولز رويس استروم حصرية لأبو ظبي

أعلنت رولز رويس موتور كارز أبوظبي الإعلان عن وصول فانتوم أستروم إلى صالة عرضها في العاصمة الإماراتية. تم تصميم هذه السيارة الفريدة من نوعها حصرياً لأبوظبي من قبل فريق بيسبوك كوليكتف المؤلف من مصمّمين ومهندسين وحرفيّين متخصّصين في دار رولز-رويس في جودوود.

 

رولز رويس فانتوم استروم
رولز رويس فانتوم استروم


 
تضمّ السيارة معلَماً رئيسياً هو غاليري Sapphire Astrum أو “سافاير أستروم” المصمّم حسب المتطلبات الشخصية والمعروض خلف لوح زجاجي يمتدّ على طول الواجهة الأمامية. صمم هذا الغاليري وتم تنفيذه على يد خبير المجوهرات وصائغ الفضة البريطاني الرائد، ريتشارد فوكس الذي تشمل أعماله أيضاً كأس جائزة الفورمولا 1 الكبرى في أبوظبي.

 

رولز رويس فانتوم استروم من الداخل
رولز رويس فانتوم استروم من الداخل


 
يجسّد هذا العمل الفني مشهد انفجار نجمي مؤلف من حجر ألماس مثبّت بالبلاتينوم حيث تنبثق منه إشعاعات فضية على شكل رماح. خضع كل رمح لعملية صقل وتلحيم باليد، كما يحمل عند طرفه حجر ياقوت أزرق على شكل كمثرى. طُليت الأحجار بورنيش “بلو دو نوي” الياقوتي الغني ليعكس جمالها الأخاذ ويعزّز رونق ألوانها الطبيعية. أما الجهة الخلفية فمصنوعة باستخدام تقنية غيوشيه، حيث يُنقَش نمط متكرر دقيق ومعقد على السطح باستخدام مخرطة خاصة.

 

رولز رويس استروم لأبو ظبي
رولز رويس استروم لأبو ظبي


 
وما يزيد من روعة الغاليري هي ساعة مثبّتة على لوحة العدادات ومزيّنة بنمط غيوشيه مع إطار من الفضة الاسترلينية وتلبيسة متناسقة بلون الأزرق الياقوتي لتمنح شعوراً بالعمق والمظهر المتقزّح على وجه الساعة.
علاوة على ذلك، يمتاز التصميم الخارجي لسيارة فانتوم سافاير أستروم بلون كحلي (Milori Sapphire) مع خط كوتشلاين برونزي مطليّ باليد ومراكز عجلات مطليّة بلون هيكل السيارة مع خط برونزي واحد.