اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. تامر حسني وأبناؤه تالية وأمايا وآدم في تحضيرات أغنية «رمضان كريم» ويكشف عن كليب يجمعهم قريباً

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

ساعات قليلة تفصلنا على شهر الصوم رمضان، حيث يجتهد النجوم والمطربون لتقديم أبرز وأحلى ما لديهم من مواهب احتفاء بالشهر الكريم، بالإضافة للنجوم الذين يقضون ساعات طوال في سبيل إنهاء تصوير أعمالهم الرمضانية.
وأعلن النجم تامر حسني تنفيذه لأغنية لرمضان تحت عنوان رمضان كريم، حيث كان المفاجأة الأبرز هو مشاركة أبنائه (تالية وأمايا وآدم) مع في الأغنية يرددون معه في (كورال رمضان كريم).

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام


ما أسعد الجمهور المصري والعربي هو أن ظهور أبناء تامر حسني هو الأول لهم في عمل غنائي يعده معهم، حيث نشر فيديو من كواليس وتحضيرات الأغنية عبر حسابه على إنستغرام التي تحمل اسم «رمضان كريم» التي سيطرحها خلال الشهر المبارك.
وظهر في الفيديو تامر حسني مع ابنتيه تالية وأمايا خلال التحضيرات داخل الستوديو وعلق على الفيديو، قائلاً: «أغنية رمضان كريم كورال تاليه وأمايا وآدم تامر حسني... بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك علشان يطلعوا كتير بيغنوا».
وتابع تامر حسني كشف تفاصيل الأغنية: «رمضان كريم كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر، وتسجيل م - مودي منير، وكورال أطفال ((ولادي))».
وختم تامر حسني تعليقه على مفاجأة مشاركة أطفال في صناعة أغنية رمضان كريم قائلاً: «حبيت أول مره يشاركوني في الاستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم)».
فيما كشف تامر عن إعداد كليب بمشاركة أبنائه، قائلاً: «رمضان كريم عليكم... وكل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي... استنوا كليب (رمضان كريم)».
وعلقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على مشاركة أبنائه في كورال تامر حسني بنشر عدة قلوب متمنية لهم التوفيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


على الجانب الآخر، يواصل النجم تامر حسني تصوير فيلم «بحبك » تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وأحيا مؤخراً النجم تامر حسني حفل ختام مهرجان فبراير (شباط) الكويت الغنائية المقامة في «مركز جابر الأحمد الثقافي»، وأشعل الأجواء مقدماً أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الكويتي وبدأها بأغنية «حلو المكان»، وبعدها غنى «كل مرة»، و«بنت الإيه»، و«أكتر حاجة»، و«تلفوني رن»، و«أنا ولا عارف»، و«يا تاعبني»، إضافة إلى أغنيات «ارجعلي»، و«كفياك أعذار»، و«بحبك»، «ميحرمنيش منك» و«ضحكتها ما بتهزرش».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»