فيديو.. هنا الزاهد سعيدة بهدية تسلمتها من أحد معجبيها

هنا الزاهد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
عبرت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، عن فرحتها وسعادتها الغامرة بعد تسلم هدية عبارة عن «فانوس» صغير من أحد معجبيها، بينما كانت الكاميرا تلتقط مقطع فيديو.

ونشرت هنا الزاهد المقطع عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام» المقطع الذي ظهر فيه الشاب الذي لا تعرفه وهو يصافحها بقبضة اليد بسبب فيروس كورونا، ويسلمها الهدية.

وعلقت هنا الزاهد على المقطع الذي نشرته منذ قليل عبر حسابها قائلة: «انا مكنتش عارفة اصلا الولد اللي عمل كده و لحد دلوقتي معرفش حتى اسمه. بس بجد فرحني اوي و دي كانت اجمل لحظة في التكريم و فعلا رمضان شهر الخير».

هنا الزاهد كانت قد علقت على واقعة صفع الفنان ويل سميث لكريس روك خلال حفل تقديم جوائر الأوسكار التي اختتمت فعاليتها منذ أيام، عبر نشر مجموعة من اللقطات التي تجمع سميث بزوجته، في جلسة تصوير طريفة جمعتهما في وقتٍ سابق، وعلقت عليها قائلة: «بحبه وبحترمه».

وعلى جانب آخر، كانت هنا الزاهد قد انتهت مؤخرًا من تسجيل 10 حلقات من مسلسلها الإذاعي الجديد «العصمة في إيدي» والذي من المقرر أن يتم إذاعته بشكل يومي في شهر رمضان 2022.

ومسلسل «العصمة في إيدي» من بطولة الفنان أحمد حلمي، هنا الزاهد، إدوارد ومي كساب، ويأتي العمل من تأليف وإخراج مجدي الدكش، وسوف يتم إذاعته في رمضان عبر أثير إذاعة راديو النيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»