كارولين عزمي تودع مسلسل "أبو العروسة 3" بهذه الطريقة 

كارولين عزمي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارولين عزمي - الصورة من حسابها على إنستغرام
ودعت الفنانة المصرية الشابة كارولين عزمي، الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي تظهر في أحداثه بدور فتاة تُدعي هاجر وهي أبنة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، بعد عرض آخر حلقات المسلسل منذ أيام قليلة.

ونشرت كارولين عزمي، لقطة تظهر بها بالفستان الذي ظهرت به في آخر حلقات المسلسل في زفاف شقيقها «أكرم»، وشهدت هذه الحلقة أيضًا طلب يدها للخطبة بعد فشل زواجها الأول.

وعلقت كارولين عزمي على الصور التي نشرتها من آخر حلقات المسلسل عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» قائلة: «هتوحشينى أوى يا هاجر مش هنساكى باى أبوالعروسه».

وكانت كارولين عزمي من أكثر المتفاعلين مع حلقات مسلسل أبو العروسة 3، حيث كانت دائمة النشر للأحداث التي تحدث لها في المسلسل، وكان ضمنها فشل فرحها وخيانة زوجها لها في ليلة الزفاف، حيث نشرت كارولين مقطعاً من العمل وعلقت عليه قائلة: «هاجر فرحتها مكملتش ».

وفي وقتٍ سابق، نشرت أيضًا كارولين عزمي، لقطة من كواليس تصوير مسلسل «أبو العروسة 3» تجمعها بشقيقتها في العمل «زينة»، وعلقت عليها قائلة: «هاجر و زينه ‍».

الجدير بالذكر أن كارولين عزمي كانت قد روجت للجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» بعد أيام من بداية عرضه على شاشة DMC، عبر نشر بوستر العمل وتظهر هي في الخلفية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»