بالفيديو.. محمد رمضان محاط بالجماهير أثناء تصوير «المشوار»

محمد رمضان - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو يبدو فيه تجمع جماهيري حاشد حوله أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسله الرمضاني المقرر عرضه خلال ساعات «المشوار».

وعلق محمد رمضان على المقطع الذي نشره عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام» منذ دقائق، قائلًا: «بعد صلاة الجمعة الاخيرة من شهر شعبان في روض الفرج / القاهرة، مكان تصوير مسلسل #المشوار #رمضان_يجمعنا ».

ويبدو أن الأسطورة محمد رمضان لم ينته بعد من تصوير جميع مشاهد مسلسله المقرر عرضه خلال ساعات قليلة ضمن الماراثون الرمضاني 2022، لكنه روج مرارًا وتكرارًا للعمل عبر نشر لقطات من كواليس المسلسل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



ومنذ أيام كان محمد رمضان قد نشر لقطة من كواليس مسلسل «المشوار» عبر حسابه الرسمي على إنستغرام معلقًا عليها قائلًا: «ماهر و ورد و ابنهم رحيم و الشنطة من #المشوارباقي ١٢ يوم على #لمة_رمضان #ثقة_في_الله نجاح بإكتساح ».

وتدور أحداث مسلسل «المشوار» حول «ماهر» محمد رمضان يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن