مسلسل دمه خفيف.. يسرا تتحدث عن «أحلام سعيدة» قبل عرضه

يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
واصلت الفنانة القديرة يسرا، تشويق جمهورها قبل عرض مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة» في رمضان 2022 الذي بات يفصلنا عنه ساعات قليلة فقط.

يسرا تحدثت عن المسلسل، قائلة: «مسلسل دمه خفيف، أردت الخروج من المسلسلات الدرامية، منذ تقديمي مسلسل "شربات لوز" لم أقدم أي مسلسل خفيف، وفي "أحلام سعيدة" كل فريق العمل رائع من ممثلين وتأليف وإخراج وإنتاج، والشخصية التي أظهر بها لم أقدمها من قبل طوال حياتي».

وأضافت يسرا في حديثها بمداخلة هاتفية للإعلامي رامي رضوان، عبر برنامجه «مساء dmc» الذي تقدمه فضائية «DMC»، أن العمل كان سيُقدم في البداية بالسينما، ولكن طاقم العمل طالب هالة خليل بأن يكون مسلسلًا، وقصته تدور حول 3 صديقات تُساند كل واحدة الأخرى وتتحملها في محنتها.

لم يتنه طاقم العمل من تصوير جميع حلقات المسلسل، وسيستمر التصوير لمدة 10 أيام في شهر رمضان الكريم، ذلك بحسب ما صرحت به يسرا في المداخلة، مؤكدة أن شخصيتها في المسلسل «فريدة» ستكون مهووسة بالنظافة والترتيب، بما يدفعها إلى تعنيف خادمتها بسبب تغيير موضع ريموت التلفزيون.

تُظهر فريدة أثناء أحداث المسلسل شخصيتها عبر أزياؤها الجذابة والتي تُناسب مكانتها الاجتماعية وحياتها في القصر.


ويشارك في بطولة مسلسل «أحلام سعيدة» كل من يسرا، غادة عادل، نور محمود، مي كساب، جيهان الشماشرجي، ونبيل نور الدين، فيما يأتي العمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل الذي سيتم عرضه عبر فضائية ON المصرية، حول 3 سيدات بمنتصف العمر، تجمعهن عدة مواقف صعبة يحاولن الوقوف إلى جوار بعضهن خلالها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»