اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا وغادة عادل وشيماء سيف بالبيجاما للترويج لـ "أحلام سعيدة"

يسرا _ الصورة من حسابها على الفيس بوك
يسرا _ الصورة من حسابها على الفيس بوك

استلهم صناع مسلسل "أحلام سعيدة" قصته التي تدور حول عالم الأحلام، لتصميم بوسترات جديدة ظهرت فيها النجمة يسرا والفنانة غادة عادل بملابس النوم "البيجاما" وظهرت الصور بشكل مختلف عن البوستر الأول الذي عكس الأجواء الكوميدية للمسلسل المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

يسرا _ الصورة من حسابها على الفيس بوك

البوسترات الجديدة طرحتها شركة العدل جروب، المنتجة للعمل عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع الفيس بوك، مع كشف المزيد من تفاصيل العمل ومنها اسماء الشخصيات حيث تجسد الفنانة يسرا شخصية: ديدي هانم، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية شيرين، وتظهر مي كساب بشخصية ليلى وشيماء سيف بشخصية صدفة.

وفي سياق متصل، طرحت شركة العدل جروب، البرومو الأول لـ أحلام سعيدة، أمس، وسيطرت الكوميديا عليه، حيث بدأ بسقوط كلا من الفنانات: غادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، على الأرض؛ بعد فتح الباب بدفعة قوية منهن، بالإضافة إلى استيقاظ يسرا بطريقة مفاجئة.

غادة عادل - الصورة حساب العدل جروب على الفيس بوك

يذكر أن النجمة يسرا التي قررت التخلي عن مسلسلات التشويق والغموض النفسي، واختارت الظهور بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022ببطولة مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة غادة عادل والفنانة مي كساب وشيماء سيف، وتجسد يسرا شخصية ديدي هانم وهي سيدة من طبقة عالية وتتعرض للعديد من المواقف التي تدخلها في الأزمات الكوميدية بسبب أحلامها بالكوابيس وشكها بكل من حولها، ويجسد دور أصدقائها كل من الفنانة مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف.

مي كساب - الصورة حساب العدل جروب على الفيس بوك

مسلسل احلام سعيدة من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب،شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»