اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم وضع مكياج للمتزوجة

المكياج
وضع المكياج في منام المتزوجة

تحرص جميع النساء على الاهتمام بأنفسهن، والظهور بأحسن شكل وذلك من خلال استخدام المكياج أو أدوات التجميل لتبدو جميلة وجذابة. وعلى الرغم من أن كلمة مكياج من الكلمات المستحدثة والأكثر تعبيراً بما يخص إبراز جمال المرأة واعتنائها بنفسها، فإن المكياج مرتبط بالمرأة منذ القدم، حيث كانت تحرص المرأة من العصور القديمة على استخدام الزينة مثل الكحل لإبراز جمالها وإخفاء ما في بشرتها من عيوب. وقد حمل تفسير وضع المكياج شقين بحسب تفسير "ابن سيرين" أحدهما خير والثاني مذموم.

التأويل المحمود في رؤية وضع المكياج للمتزوجة

الشق المحمود في رؤية وضع المكياج هو تجمل وتزين المرأة لزوجها، فهذا يدل على شدة حب هذه المرأة لزوجها وشدة تعلقها به، فهي تريد أن تكون في أجمل وأحلى صورها أمامه. وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها من تقوم بوضع المكياج، وكان هذا هو عملها في الحقيقة، فتدل هذه الرؤية على الخير وسعة الرزق. أما إن لم يكن من صميم عملها فهذا يدل على أنها تقف بجانب هذا الشخص في الخطأ أو في شهادة الزور.

التأويل المذموم في رؤية وضع المكياج للمتزوجة

وضع المكياج في منام المتزوجة

أما فيما يخص الرؤية المذمومة لوضع المكياج، فهو يدل على المكر أو الخديعة أو الكذب أو أنه يداري ما لا تحب أن يظهر. كما أنه مؤشر واضح على أن هذه المرأة تحاول القيام بإخفاء شيء ما على زوجها. أيضاً تلك الرؤيا دليل على أن تلك المرأة تحاول أن تخفي آثار كبر السن والتقدم في العمر. أما رؤية تلك المرأة المتزوجة وضعها للمكياج وهي في حالة غضب، فذلك دليل كثرة المشاكل والخلافات مع زوجها. وأيضاً لتلك الرؤيا دلائل على أنها تحاول إخفاء مشاعرها عن زوجها، ولا ترغب في التعبير له عن تقصيره تجاهها. ويرى "ابن سيرين" أيضاً أن رؤية نزع المكياج من وجه المرأة المتزوجة، هو دليل على أن تلك المرأة سوف تتخلص من همومها في القريب العاجل. والله أعلم.