ساعات
كارتييه Cartier
ساعات
Go Vintage
ساعات
ساعات
2 صور

موديلات ساعات اليد متنوّعة، والدور العالمية تتيح لك عدم الاكتفاء بتصميم واحد تكرّرين ارتداءه بشكل دائم. ومن أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، هي ساعات المعصم بسوار عريض المعروفة باسم Cuff Watches، والتي تأتي بأحجام وأشكال عديدة، لتضيف إلى أسلوب تأنقك مزيداً من التميز. نسلّط الضوء هذا العدد على هذه الساعات، والتي تتفرّع منها صيحات عديدة، مثل الساعات ذات التصميم الرفيع، أو المتوسط الحجم، أو الأكثر طلباً تلك ذات السوار العريض والمفتوح من الخلف.. إليك ما اخترناه لك من شانيل واتشز Chanel Watches، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وبياجيه Piaget، وغيرها الكثير..

 

كارتييه Cartier

 

Go Vintage

 


اعتمدي ساعة بأسلوب الفينتاج، الذي يذكرنا بالأيام القديمة، ونسّقي معها إطلالة مزيّنة بالذهبي، لأنها ستليق بها بشكل كبير.

تابعي المزيد: ساعات يد نسائية تعمل بحركة ميكانيكية 2022

 

 

Multiple Straps

 

ساعات
                                     
 


اختاري موضة الـ Cuff Watches التي يلتف سوارها مرّتين أو أكثر حول المعصم. هذه الصيحة تزيد من جاذبية معصمك، وتكفي لوحدها لتزيينه، دون إضافة أي مجوهرات أخرى معها.

تابعي المزيد: موديلات ساعات كوارتز مرصعة بالماس لإطلالة جذابة في 2022

 

 

Colorful Vibes

 


لا داعي لأن تكون ساعة المعصم كلاسيكية، بل يمكن أن تدخلي إليها نفحة من الألوان لتضيف على أسلوبك تألّقاً منعشاً. نسّقيها مع أزياء محايدة اللون، لكي تبرزي جماليتها.

تابعي المزيد: مع انطلاقه اليوم.. قطع أيقوينة لدار شوبارد في معرض Watches and Wonders Geneva

 

 

Golden Moments

 


اختاري ساعة ذهبية لتزيّني بها معصمك، ولتزيدي التوهّج الفريد على طلّتك. ساعات الذهب الأصفر من أبرز صيحات هذا الصيف، وتليق حتماً بسهراتك المتألّقة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات بميناء ذهبي 2022

 

 

Black & Bold



تضمّ موضة ساعات المعصم Cuff Watches صيحة تتحلّى بجانب جريء، وهي التصاميم السوداء، التي ستضيف طابعاً ملفتاً على كل من ترتديها. اعتمديها إذا أردت ترك انطباع قويّ لدى كلّ من يراك.

تابعي المزيد: ساعات ربيعية الطابع Spring Watches