نانسي عجرم تهنئ جمهورها بشهر رمضان وتنشر أغنية تيتر مسلسل "يوتيرن"

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسيوك
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على فيسيوك

هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنية لجمهورها الخير وراحة البال.

ونشرت نانسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تهنئة لجمهورها حيث قالت: "تمنى شهر رمضان يحمل معه الخير والسلام وراحة البال لكل محتاج. رمضان كريم عليكن وعكل اللي بتحبوهن!"

وتشارك نانسي عجرم في السباق الرمضاني من خلال غناء تيتر مسلسل " يوتيرن" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي أحمد عادل، وطرحتها شركة العدل جروب قبل يومين من حلول شهر رمضان المبارك.

ومسلسل "يوتيرن" دراما التشويق والإثارة من بطولة النجمة ريهام حجاج وتدور أحداثه حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى يارا الكردي، وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

وكانت نانسي قد طرحت قبل مدة كليب أغنيتها "ما تعتذر" من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق أما الفيديو كليب فمن إخراج سمير سرياني.

وكانت نانسي قد أطلقت الصيف الفائت ألبوم " نانسي 10" وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً عبر مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة منها "سلامات" و"جاية معاك"، "مشكلتك الوحيدي" وغيرها.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»