رئاسة شؤون الحرمين تنظم 33 برنامجا توجيهيا وإرشاديا خلال شهر رمضان المبارك

33 برنامجاً توجيهياً و إرشادياً خلال شهر رمضان المبارك
33 برنامجاً توجيهياً و إرشادياً خلال شهر رمضان المبارك
البرامج
البرامج
33 برنامجاً توجيهياً و إرشادياً خلال شهر رمضان المبارك
البرامج
2 صور

تهيأت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي متمثلة في وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية لاستقبال قاصدي المسجد الحرام خلال موسم رمضان المبارك لهذا العام1443هـ، بحزمة من البرامج والمبادرات التوجيهية والإرشادية البالغ عددها (33) برنامجاً تقدم بعناية لقاصدي بيت الله الحرام، حيث جندت الوكالة جميع خدماتها ممثلة في الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب والإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين والإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية والإدارة العامة لهيئة المسجد الحرام وفق الخطط والرؤى المعدة لذلك.

وأكد وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، بأن جميع البرامج والمبادرات التوجيهية وضعت بعناية لنيل رضى الله -عز وجل- وقياما بالأمانة المناطة، ثم عناية برواد بيت الله الحرام ورفع مستوى الخدمة التي تقدم لهم بما يُمكّنهم من القيام بأداء نُسكهم بكل يسر وسهولة.

وأفاد فضيلته أن وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية حرصت على تقديم الخدمات للعُمار والقاصدين في المسجد الحرام من خلال الشاشات الإلكترونية وتفعيل التقنية الحديثة في نشر المحتويات التوجيهية والإرشادية والعبارات التوعوية والترحيبية لقاصدي المسجد الحرام على مدار الساعة.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- وما يصبون إليه في تقديم أجود الخدمات التوجيهية لعُمّار وقاصدي بيت الله الحرام.

يذكر أن ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس كلمةً عبر الأجهزة اللاسلكية الميدانية الموزعة في أرجاء المسجد الحرام وساحاته ومرافقه الخارجية. وحث العاملين في كافة إدارات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مواصلة الجهود الميدانية المتميزة لخدمة زوار بيت الله الحرام، وتقديم أرقى الخدمات لهم، مع الحفاظ على متطلبات الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"