توزيع 20 طنا من التمور على سفر الإفطار في المسجد الحرام

توزيع 20 طن من التمور على سفر الإفطار في المسجد الحرام
توزيع 20 طنا من التمور على سفر الإفطار في المسجد الحرام

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي (20) طنا من التمور لليوم الأول من شهر رمضان على سفر الإفطار بالمسجد الحرام.

وأفاد مدير وحدة السفر الأستاذ إبراهيم الحجيلي بأنه تم منح عدد (2000 ) تصريح لعدد (20) ألف سفرة وتم الإشراف على عملية ترتيب وتنظيم السفر.

وأضاف أنه تم توزيع (20) طنا من التمور على قاصدي بيت الله الحرام منزوعة النواة وذلك لضمان نظافة المسجد الحرام.

من جهة أخرى قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وكالة الخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية بفرش (25) ألف سجادة بالمسجد الحرام، من السجاد الجديد الفاخر لاستقبال المصلين والزائرين في شهر رمضان المبارك 1443هـ.

وأوضح مدير إدارة تطهير وسجاد المسجد الحرام الأستاذ جابر أحمد ودعاني، أن السجاد الجديد يُعد من السجاد السعودي الأخضر الفاخر ذي الجودة العالية، وتم فرش (25) ألف سجادة منه ليؤدي المصلين عباداتهم بكل خشوع وطمأنينة.

وأوضح أن هذه الخدمات والجهود تأتي بمتابعة وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية ووكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.

وألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس كلمةً عبر الأجهزة اللاسلكية الميدانية الموزعة في أرجاء المسجد الحرام وساحاته ومرافقه الخارجية.

وحث العاملين في كافة إدارات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مواصلة الجهود الميدانية المتميزة لخدمة زوار بيت الله الحرام، وتقديم أرقى الخدمات لهم، مع الحفاظ على متطلبات الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"