اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نظارات شمسية للرجل من عروض صيف 2022

نظارات شمسية للرجل من عروض صيف 2022 من فندي  Fendi
نظارات شمسية للرجل من عروض صيف 2022 من فندي Fendi
نظارات شمسية للرجل  من بريوني  Brioni
نظارات شمسية للرجل من بريوني Brioni
نظارات شمسية باللون البني من ارمينيغيلدو زيغنا  Ermenegildo Zegna
نظارات شمسية باللون البني من ارمينيغيلدو زيغنا Ermenegildo Zegna
نظارات شمسية باللون الأسود من كوريج  Courreges
نظارات شمسية باللون الأسود من كوريج Courreges
نظارات شمسية من دانهيل  Dunhill
نظارات شمسية من دانهيل Dunhill
نظارات شمسية للرجل من عروض صيف 2022 من فندي  Fendi
نظارات شمسية للرجل  من بريوني  Brioni
نظارات شمسية باللون البني من ارمينيغيلدو زيغنا  Ermenegildo Zegna
نظارات شمسية باللون الأسود من كوريج  Courreges
نظارات شمسية من دانهيل  Dunhill
5 صور

تعتبر النظارات الشمسية للرجل من عروض صيف 2022، من الإكسسوارات الأساسية والضرورية التي لا يجب التخلي عنها في هذا الموسم، مهما كانت الأسباب والظروف، فهي تضفي إلى إلاطلالة الفخامة والرقي، لذلك يحرص معظم الرجال على عدم التخلي عنها مع درجات الحرارة المرتفعة.

موديلات عصرية

نظارات شمسية من دانهيل Dunhill

النظارات الشمسية  هذه هي الأكثر رواجاً وانتشاراً بين الرجال، والسبب يعود لانسجامها مع أغلب الطلات وشكل الوجوه المختلفة، لذلك قدّمت بعض الماركات العالمية نظارات شمسية استوحيت تصميماتها من خمسينيات القرن الماضي. تتميّز تلك الموديلات العصرية لصيف 2022 بنمط ساحر وصورة ظلية كبيرة الحجم، وهي التي يُفضل ارتداؤها في الحفلات. أما النظارات الرقيقة، فهذه المجموعة منها تتميّز بأنها ذات عدسات كبيرة الحجم، ولها إطارات أنيقة تعطي مظهراً جذاباً عند ارتدائها في المناسبات المختلفة؛ كالوجود داخل بيئة العمل، أو الذهاب للتنزّه، وغيرهما من المناسبات الأخرى... وأهم ما يميّز النظارات الشمسية الملوّنة هي تصميم عدساتها بألوان مختلفة، والتي تعتبر مناسبة جداً للأجواء الساحرة، وتتماشى مع ألوان ملابس الرجل الزاهية.

تابعوا المزيد: للرجل.. أحذية جلدية أنيقة لصيف 2022

مظهر أنيق وجذّاب

نظارات شمسة باللون البني من ارمينيغيلدو زيغنا Ermenegildo Zegna

من بين النظارات الشمسية الرائجة لصيف 2022، النظارة ذات الإطار الشفاف، وهي مصمّمة للحصول على مظهر أنيق وجذاب، ويمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة، أما النظارات الشمسية كبيرة الحجم؛ فهي صمّمت بشكل ضخم وكبير الحجم، نظراً لإقبال الكثير من الرجال على استخدامها وارتدائها.
هذا وقد برزت أيضاً تصاميم وموديلات منوّعة ومختلفة من النظارات الشمسية، لاحظنا منها تلك التي تتميّز بالعدسات المتدرّجة كالأغمق من الأعلى وتتفتّح درجاتها تدريجياً نحو الأسفل، والتي تمنح الرجل مظهراً بسيطاً وأنيقاً في الوقت نفسه.
كما برز اللون البنّي بمختلف تدرّجاته كلون أساسي هذا الموسم، فتنوّعت الموديلات المختلفة باللون البني التقليدي، حيث صُنع هيكل النظارات والعدسات من اللون نفسه؛ لكي لا تتداخل الألوان في ما بينها، بالإضافة إلى النظارات الشمسية بأسلوب حديث وغير تقليدي، حيث جاءت بتصميم مستطيل عريض، ليأتي الهيكل من اللون البنّي، في حين برزت العدسات باللون الشفّاف.
وأخيراً، من غير المنطقي أن يتخلى الرجال عن اللون الأسود في إطلالاتهم مهما كانت، خاصة أن هذا اللون من أساسيات الأناقة والفخامة لدى معظمهم، فلا بدّ من اختيار نظارات شمسية مميّزة بتصميم بارز بهذا اللون الفخم والكلاسيكي الذي لا تخلو منه أي خزانة إكسسوارات أو ملابس.
وأخيراً، لكل رجل يفضل الاستقرار على ذوقه الكلاسيكي، لابدّ من اختيار نظارات شمسية بالتصميم الكلاسيكي أو العصري، مع التركيز على تحديد الشكل الملائم للوجه، فالنظارات التي تناسب أصحاب الوجه الدائري تختلف عن تلك التي تناسب الوجه المربّع أو المستطيل. ومن المهم عند شراء نظارات شمسية؛ أن تكون قابلية الاستخدام واحدة من أهم الاعتبارات، أما بالنسبة للرجال الذين يفضلون النظارات الكلاسيكية؛ فهي تصلح لأوقات مختلفة.

نظارات شمسية باللون الأسود من كوريج Courreges

تابعوا المزيد: نظارات شمسية عصرية من وحي النجوم للرجل