اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صنع في السعودية يختتم مشاركته في معرض الخمسة الكبار بحضور بارز ولافت

 صنع في السعودية يختتم مشاركته في معرض الخمسة الكبار بحضور بارز ولافت
صنع في السعودية

بحضور بارز ولافت، اختتم "صنع في السعودية" مشاركته كراعٍ ذهبي في معرض "الخمسة الكبار" 2022 بالرياض، والذي أُقيم على مدار 4 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

أهداف معرض "الخمسة الكبار"

ويهدف المعرض لاستعراض أحدث التقنيات والابتكارات والحلول المُستدامة لقطاع البناء والإنشاءات.

منصة كبرى لترويج المنتجات

وشهدت مشاركة "صنع في السعودية" قيام عدد من الشركات والجهات المتخصصة، بتشكيل حضور بارز ولافت في هذه الفعالية، التي أسهمت في عكس وإبراز ما تحظى به بيئة القطاع الصناعي الاستثمارية، من تطوير لخدمة صناعة البناء والتشييد في المملكة، ولكون هذا المعرض يُعد منصّة كبرى لترويج منتجات المنشآت وإبراز جودتها المنافسة.

أكثر من 1000 عارض من 35 دولة

وضمّ معرض "الخمسة الكبار" لهذا العام ما يقارب أكثر من 1000 عارض محلي ودولي من 35 دولة، لعرض عدد كبير من الحلول المُبتكرة والمنتجات الخاصّة بالبناء.

تعزيز مكانة وقيمة المنتج المحلي

وتأتي مشاركة "صنع في السعودية" أحد مبادرات هيئة تنمية الصادرات السعودية المُنبثقة من برنامج تطوير الصناعة والخدمات اللوجستية "ندلب"، امتداداً لمُشاركاته السابقة في العديد من المحافل المحلية والإقليمية والدولية من مؤتمرات ومعارض وغيرها لتعزير مكانة وقيمة المنتج المحلي.

انطلاق الحملة التسويقية "نصنع فخرنا"

كذلك صاحب هذه المشاركة انطلاق الحملة التسويقية "نصنع فخرنا" بمناسبة ذكرى مرور عام على "صنع في السعودية" الذي أطلقه وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريّف برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في 28 مارس 2021 ليشهد اليوم عددًا من المنجزات والأرقام الداعمة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

معرض "الخمسة الكبار" للقطاعات الإنشائية

وكانت الدورة العاشرة من فعاليات معرض الخمسة الكبار The Big 5 Saudi 2022، قد انطلقت في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس المنقضي.

وتزامن تنظيم المعرض الذي تستضيفه الرياض لأول مرة، مع عدد من المعارض المهمة في قطاع البناء والتشييد التي يضمها موقع واحد؛ مما يتيح التقاء المعنيين بهذا المجال تحت سقف واحد لاستعراض أحدث الابتكارات من أدوات وحلول على مستوى القطاع، ويتيح أيضًا فرصة مشاركة الخبرة ونقل المعرفة.

واستضاف الحدث نخبة من والرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار والمتخصّصين في المجال ويعرض الآلاف من أحدث منتجات البناء والتشييد المبتكرة من مختلف أنحاء العالم وأكثر من ثلاثين دولة، بهدف التواصل والتعلم وعقد الصفقات في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل كشف المملكة عن خطط تطويرية تدعمها رؤية 2030، هذا فضلاً عن المشاريع الإنشائية العملاقة التي تعزز دور المعرض في قوة العرض وكثرة الطلب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"