اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

   بسبب الأحداث وإتقان الشخصيات.. مسلسلات مصرية تصدرت التريند بعد عرض أولى حلقاتها 

محمد رمضان - صورة من حسابه على موقع " انستغرام "
محمد رمضان - صورة من حسابه على موقع " انستغرام "

حصدت الحلقات الأولى لعدد من المسلسلات المصرية، التي تنافس في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، على إعجاب الكثيرين من محبي الأعمال الدرامية مما جعلها تتصدر " تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بسبب الأحداث المشوقة التي اعتمدت عليها تلك المسلسلات في أولى حلقاتها أو بسبب براعة ومهارة المشاركين فيها من الفنانين الذين تقمصوا الشخصية التي قدموها باحترافية كبيرة.

الاختيار 3


تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 ، استحوذ المسلسل على عدد من التريندات عبر منصة تويتر، لتقمص عدد من الفنانين المشاركين للمسلسل للشخصيات التي يقدمونها.
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

" المشوار"


كما حصدت الحلقة الأولى من مسلسل "المشوار" على إشادات كبيرة من جمهور الدراما على موقع " تويتر".
ودارت أحداث الحلقة الأولى حول "ماهر" محمد رمضان- الذي يعمل هو وزوجته "ورد" دينا الشربيني- في أحد مصانع الملح ببورسعيد.
يعيش ماهر في بيت خالته مع زوجته وابنهما رحيم، وتكشف الأحداث أنه يدعي الفقر بسبب خوفه من شخص طليق، ويحرص ماهر على قراءة الصحف يوميا في انتظار معرفة إلقاء القبض على ذلك الشخص، ويخشى أن يعرف أحد أنه يمتلك الأموال، وفي الوقت ذاته يخشى أن يطول انتظاره وحرمانه لنفسه من ملذات الحياة رغم قدرته على العيش بشكل مختلف.
مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

دايما عامر


كما نال أيضاً مسلسل " دايما عامر" على إعجاب الكثيرين ، ونالت الحلقة الأولى على العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى المشاهدين، حيث احتوت على مواقف كوميدية عديدة، وتم التعرف على شخصية مصطفى شعبان في المسلسل، وهو مستر عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي، وأشاد الكثيرون بتميز «شعبان» وقدرته على تغيير جلده.
ويتناول العمل مشاكل التعليم في مصر، والطلاب في سن المراهقة وعلاقتهم بمدرسيهم، والمشاكل التي تقع بين المدرسين، وتربية أولياء الأمور لأبنائهم، والصراعات والمواقف التي تنشب في سبيل التربية السليمة للأجيال القادمة، وكل ذلك في إطار كوميدي لايت.


مسلسل «دايما عامر»، من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»