اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شؤون الحرمين توفر نصف مليون لتر ماء زمزم لإفطار الصائمين بالمسجد الحرام

توزيع أكثر من نصف لتر من ماء زمزم لإفطار الصائمين - الصورة من موقع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين
توزيع أكثر من نصف لتر من ماء زمزم لإفطار الصائمين - الصورة من موقع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين

سجلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إنجازا جديدا في إطار خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل كافة الخدمات التي تساعدهم على أداء مناسك العبادات والصوم بشكل آمن وسهل، حيث وفرت الرئاسة ممثلة في إدارة سقيا زمزم، أكثر من نصف مليون لترا من ماء زمزم لإفطار الصائمين بالمسجد الحرام.

وبدوره أوضح عبدالرحمن الزهراني، مدير إدارة سقيا، بأنه تم توفير 100 ألف عبوة ماء زمزم، و13 ألف حافظة سعة، و40 لتر في مصليات وساحات المسجد الحرام، مؤكدا أن تلك الجهود جاءت في إطار توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وسط متابعة محمد بن مصلح الجابري، وكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية.

الجدير بالذكر أن وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية قامت بتوزيع 5 آلاف هدية ضمن مبادرة "هدية معتمر"، على الزوار والمعتمرين في موقع الصفا ضمن مبادرة "اجتماعي"، جاءت تلك الخطوة تحت عنوان "خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا"، والتي تستهدف تقديم خدمات وبرامج جديدة لتوفير أفضل التسهيلات لقاصدي المسجد الحرام.

وفي وقت سابق، كانت قد أطلقت رئاسة شؤون الحرمين روبوت ماء زمزم، ضمن برنامج "كيف نكون قدوة في العالم الرقمي". ويأتي ذلك حرصًا من إدارة سقيا زمزم على توزيع عبوات ماء زمزم وتطبيق الإجراءات الاحترازية والاستفادة من الذكاء الاصطناعي لخدمة بيت الله الحرام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".