حلمي بكر يصر على موقفه: شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن حسام حبيب و"حامل"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حساب حسام حبيب على انستغرام

للمرة الثانية أكد الملحن حلمي بكر عدم انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن الملحن حسام حبيب، واعتبر زيادة وزنها الواضحة دليلا على مصداقية كلامه معلنا "حملها" وكشف عن رغبة شيرين اعتزال الفن، لافتا إلى أنه تواصل معها وأقنعها بالتراجع عن هذا القرار.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حساب حسام حبيب على انستغرام

وقال بكر، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن هذا الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها، موضحاً أنها بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، قائلا: أنا أخبرتها بالعدول عن قرارها.

وأشار حلمي بكر، إلى أنه لم يطرد حمو بيكا من لجنة الاختبار، وإنما رفضه، لأنه لا يمكنه الغناء ولا يمكن أن يتعلمه، لأن الغناء إبداع ربنا زارعه في الإنسان من صغره.

وردًا على سؤال المذيع هل يمكن لحمو بيكا العمل في التمثيل، قال حلمي بكر: "ينفع ممثل عظيم، من غير ما أكتب له، يعمل الشوية اللي بيعملهم يخلوه نجم، هو نجم مش بالغنا، ولكن بالشوية اللي بيعملهم، وببارك له إنه خف من الحقنة اللي بياخدها".

ونفى حلمي بكر، زواجه من الفنانة سهير رمزي وهي في سن 16 عاما، قائلًا: "خطبتها وهي عندها 16 سنة، وأتجوزنا وهي 21 سنة، واتطلقنا وعندها 24 سنة، إنما متجوزتهاش وهي قاصر، ده ضد القانون".

وأشاد حلمي بكر، بالفنانة سهير رمزي، قائلًا: "حسناتها كتير جدا، وكل إنسان له أخطاء وحسنات، وإحنا أصدقاء عن بعد، مش لازم يكون التواصل بالتليفون".

كذلك نفى حلمي بكر، زواجه من عليا التونسية وهي على ذمة رجل آخر، قائلا: "محصلش الكلام بالشكل دا، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصلوا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم أستمر معها في الزواج.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب أكدت، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»