تأهيل 3 مضامير للمشاة وحديقتي الملك فهد والمحمدية بمحافظة رفحاء

تأهيل 3 مضامير للمشاة وحديقتي الملك فهد والمحمدية بمحافظة رفحاء
محافظة رفحاء - الصورة من واس

بهدف معالجة السلبيات في منطقة الحدود الشمالية، فقد قامت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية محافظة رفحاء، بأعمال إعادة تأهيل مضامير المشاة والحدائق العامة بالمحافظة.

وشملت تلك المضامير الآتي:

- مضمار المشاة بطريق الأمير عبدالله بن مساعد المحاذي لطريق الشمال الدولي، بطوله 1,100 متر في الاتجاه الواحد، وبمساحة مسطحة مزروعة تبلغ 99,000 م2.

- مضمار المشاة الجديد بطريق الأمير سلطان على الحزام الشمالي بطول 750 متراً وعرض 50 متراً، ومساحة 37,599 م2، وجاهزيته للمرتادين.

- مضمار حديقة الملك فهد بمساحة 2,850م2 ومعالجة التلفيات التي تسببت بها دراجات السكوترات داخل الحديقة البالغة مساحتها 42,000 متر مربع، ومراعاة أوقات السقيا لاستفادة مرتادي الحديقة من التنزه.

كما قامت أمانة الحدود الشمالية أيضاً بتأهيل حديقة المحمدية والعمل على تلافي الملاحظات بالسقيا وتكثيف العمل.

تعديل الملاحظات ومعالجة السلبيات

من جانبه، أكد رئيس بلدية رفحاء الدكتور محمد الوردة، خلال جولته يوم أمس، على تعديل الملاحظات ومعالجة السلبيات وإنجاز العمل في الوقت المحدد في هذه المواقع.

ويأتي ذلك لتعزيز منظومة المرافق الخدمية، تحقيقًا لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الرامية إلى تفعيل برنامج "جودة الحياة".

عن برنامج "جودة الحياة"

يُعنى برنامج "جودة الحياة" بتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وذلك من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة المواطن والمقيم في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية.

أهم مستهدفات البرنامج

- تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع.

- تحقيق التميز في عدة رياضات إقليمياً وعالمياً.

- تطوير وتنويع فرص الترفيه لتلبية احتياجات السكان.

- تنمية مساهمة المملكة في الفنون والثقافة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"