شيرين رضا ضيفة «حبر سري» الليلة وغداً

شيرين رضا وأسما إبراهيم - الصورة من حساب أسما على انستغرام
شيرين رضا وأسما إبراهيم - الصورة من حساب أسما على انستغرام
تحل النجمة المصرية شيرين رضا ضيفة على برنامج «حبر سري»، وذلك مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث روجت أسما للحلقة عبر حسابها على انستغرام بنشرها صوراً من ضيفتها.
ومن المقرر أن يتم عرض حلقة النجمة شيرين رضا على جزأين الليلة وغداً في حلقتين متتاليتين، في رابع أيام رمضان على شاشة «القاهرة والناس» المصرية، حيث يعرض البرنامج طوال شهر رمضان في السادسة والثلث تزامنًا مع موعد الإفطار.
وقد استضافت مُقَدِّمة البرنامج (أسما إبراهيم) النجم أمير كرارة، الذي حَلّ في أول أيام شهر رمضان ضيفاً على البرنامج في حلقتين متتابعتين.
برنامج «حبر سري»، يُعرَض في شهر رمضان يومياً، ويستضيف عدداً كبيراً من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم: المخرجة هالة سرحان، ودينا الشربيني، ووائل جسار، وعمرو يوسف، وحنان مطاوع وعدد كبير من النجوم.
جدير بالذكر أن النجمة شيرين رضا ظهرت لأول مرة من خلال مسلسلها «شغل في العالي» بالعباءة السوداء، وأكملت شيرين مظهرها ليصبح ملائماً وأكثر شعبيةً، بوضعها لأحمر الشفاه الصارخ ومضغها للعلكة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الذي تظهر فيه شيرين بشخصية «الهانم شيرويت»، وهي سيدة أنيقة وجذابة، تنتمي إلى الطبقة الراقية الأرستقراطية، حيث تجمعها الصدفة بالبرنسيسة جليلة التي تجسدها الفنانة فيفي عبده، لتبدأ أحداث المسلسل في خوض كلتاهما العديد من عمليات النصب الشريفة على الرجال بدافع الانتقام منهم .
مسلسل «شغل في العالي» بطولة شيرين رضا، وفيفي عبده، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم، ويُعرض على قنوات النهار، والنهار دراما، وأبوظبي، والظفرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»