للمرة الثالثة سمير صبري حالته لا تسمح بالخضوع لجراحة القلب

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أصدرت السيدة عنايات صبري شقيقة الفنان سمير صبري توضيحا حول الحالة الصحية للأخير، أكدت فيه تأجيل خضوعه لجراحة في القلب للمرة الثالثة بسبب تقدير الفريق المعالج أن وضعه الصحي حاليا لا يسمح له بالخضوع لهذه الجراحة الخطيرة، ونفت عنايات الأخبار المتداولة حول تسجيل سمير لبرنامج فوازير رمضان من داخل المستشفى أو استغلال غرفته لإجراء حوارات صحفية.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أضافت عنايات أن شقيقها سمير صبري لايزال في المستشفى يتلقى العلاج بعد قرار الأطباء تأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للمرة الثالثة نظرا لأن حالته الصحية لا تتحمل إجراء مثل تلك العملية في الوقت الحالى، طالبة من كل محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وتابعت قائلة أنه يخضع للعلاج وإجراء التحاليل والفحوصات في مستشفى القوات المسلحة بالمعادى.

وأوضحت أن الفوازير التي تذاع بصوته حاليا على محطة الأغاني المصرية تم تسجيلها في شهر ديسمبر الماضي وأنه لم يسجل أي أعمال فنية من داخل المستشفى خلال فترة تواجده به، كما نفت أن يكون قد قام بإجراء أي حوارات صحفية أو إعلامية طوال فترة مرضه.

ويخضع صبري لإشراف 15 طبيبا متخصصا، من أجل تحضيره للخضوع لجراحة دقيقة لتركيب صمام للشريان الأورطي، واعترف سمير مؤخرا بأن رحلة علاجه من السرطان على مدار عام ونصف التهمت كل مدخراته.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية المحور أن حالته المعنوية في تحسن بعد قرار الرئيس بعلاجه، وقال: العناية اللي بشوفها مشوفتهاش في حياتي في أي حتة

وذكر أنه يخضع للعلاج منذ حوالي عام ونصف على نفقته الخاصة حتى خسر جميع أمواله، قائلا: «قالي سنة ونص بتعالج على حسابي لما اللي ورايا واللي قدامي راح.. مش حاجة بسيطة إن رئيس بلدي يهتم بصحة مواطن بسيط.

ووجه كلمة إلى جمهوره: مش عارف أقولكو إيه على كل الحب اللي مكنتش متخيله اللي بتحبهولي، مش عارف أقول إيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»