تفسير حُلم رؤية الكعبة

رؤية الكعبة
رؤية الكعبة في المنام
رؤية الكعبة
رؤية الكعبة في منام العزباء
رؤية الكعبة
رؤية كسوة الكعبة في المنام
رؤية الكعبة
رؤية الكعبة
رؤية الكعبة
3 صور
رؤية الكعبة وزيارتها هي حُلم وأمل لكثير من الأشخاص؛ فمن منا لا يتمنى أن يذهب مرة إلى زيارة الكعبة لأداء فريضة الحج أو أداء العمرة؛ لذلك رؤية الكعبة في المنام من الرؤى التي تحمل البهجة والسعادة لكثير من الأشخاص، وقال الإمام "ابن سيرين" إن الكعبة المشرفة لها الكثير من الدلالات، وكل دلالاتها محمودة؛ فهي تدل على التقوى وتدل على العلم ودخول الجنة واستجابة الدعاء وتحقيق أمنية كبيرة.
رؤية الكعبة داخل المنزل، تدل على الكرم والشهامة والشجاعة وكثرة توافد الناس لهذا المنزل، وكثرة المال وعلو المكانة وكثرة العلم، رؤية السكن بجوار الكعبة، تدل على منفعة من مسئول كبير.
رؤية الكعبة في المنام

رؤيا دخول الشاب الأعزب للكعبة دليل على الزواج، أو تغير الحال من سيئ إلى أفضل، وإن لم يكن هناك شيء سيئ؛ فهو تغير من وضع حسن إلى الأحسن.
ومن رأى الكعبة وهو غافلٌ عن دينه أو تاركٌ للصلاة؛ فإنها له نذير وتحذير لما عليه أن يعمله.
دخول المريض الكعبة هي شفاء، ورؤية كسوة الكعبة تدل على الشرف والمكانة العالية وعلى العفة والطهارة.
ومن رأى أنه خرج إلى الحج وكان وقته، هذا دليل على أن الله سيرزقه الحج، أو دليل على الشفاء إن كان مريضاً، أو دليل على قضاء الدَين إن كان الرائي مديناً، ودليل على الأمن واليسر بعد العسر، إن كان الرائي مسافراً سلم، وإن كان تاجراً ربح، وإن كان ضالاً هُدي، وإن كان مهموماً فرّج الله عنه.
ومن رأى أنه يحج أو يعتمر، طال عمره واستقام أمره.. الطواف حول الكعبة، تدل على تولي أمرٍ شريفٍ.
ومن رأى الحج واجباً عليه لكنه لا يحج، دل ذلك على خيانته في أمانته وأنه غير شاكر لنعم الله تعالى، ومن رأى أنه يُحمل إلى الكعبة صامتاً غير متكلم، دل ذلك على موته وفوزه بالجنة.

رؤية الكعبة للفتاة العزباء

رؤية الكعبة في منام العزباء

رؤية الفتاة العزباء للكعبة، هي تحقيق أمنية، والدخول في الكعبة، دعاء مستجاب بإذن الله، أو الزواج من شخص إما عالم، أو حاكم أو غني.. رؤية كسوة الكعبة في حلم العزباء دلالة على شرفها وعفتها، ورؤية الكعبة في بيت الفتاة العزباء دلالة على أمانتها وصدقها، والله أعلم.