تجارب إفطار مميزة في فنادق"إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي"

تجارب إفطار مميزة في فنادق"إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي"
تجارب إفطار مميزة في فنادق"إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي"

ولائم الافطار والسحور تنتظرها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر لتجرّب أطيب الأطباق المحضرة خصيصاً لتناسب تذوق الناس خلال الشهر الفضيل. وإليكم قائمة من بعض أكلات شهر رمضان 2022 والتي توفّرها فنادق "إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي"، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع سواء في الإفطار أو السحور بالأطعمة التي تعد بعناية خاصة من قبل طهاة عالميين في الفنادق الأربعة المميزة في منطقة دبي فاستيفال سيتي. 

وقد تم تنظيم وجبات الإفطار والسحور وتم أعدادها من قبل بعض أفضل الطهاة وأكثرهم موهبة وخبرة، مثل الشيف جورج رحمة من لبنان، نائب رئيس الطهاة في المجموعة، والشيف شادي أبو فخر، طاهي الحلويات العربية الشهير من سوريا، والشيف محمود بيومي، من مصر، رئيس الطهاة في هوليداي إن آند سويتس.

 

الإفطار في مطعم أنيس - مذاقات العالم في رمضان مع مناظر خور دبي وعرض "تخيل" المذهل

مطعم أنيس


يقدم إفطار انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي الفخم في مطعم أنيس، الشهير والمفضل في دبي ، مجموعة مختارة من الأطباق العربية الأصيلة من بلاد الشام وشمال إفريقيا، إضافة إلى المأكولات العالمية المفضلة. ويضم المطعم ثمانية محطات طهي مباشرة تقدم المأكولات التايلاندية والهندية واليابانية والشرقية والعربية التي يتم إعدادها بمكونات من مواد محلية مع التركيز بشكل كبير على المنتجات العضوية. كما تتاح لهم فرصة تذوق الأوزي ولحم الضأن الكامل إلى جانب خبز الصاج الأصيل من إعداد "ماما جمال" التي تمتلك خبرة 48 عاماً في تحضير الخبز بالطرق التقليدية المتوارثة عبر الأجيال من الأمهات والجدات، بالإضافة إلى المعجنات العربية الشهيرة محلية الصنع من إعداد الشيف القدير شادي أبو فخر، والبوظة بنكهة عربية أصيلة، إلى جانب الكثير من المأكولات الأخرى. ويمكن تناول وجبة الإفطار في أنيس على التراس الخارجي المطل على خور دبي والاستمتاع بمشاهدة عروض "تخيل" المذهلة مع الليزر الذي يتغير باستمرار، والضوء والمياه في خور دبي المحيطة بالفستيفال سيتي مول كل أمسية بعد غروب الشمس. 
المواعيد: يقدم الإفطار من الساعة 6:30 وحتى العاشرة مساء، وتقدم الشيشة بعد الساعة السابعة مساء.
 

الإفطار في كرم البحر – تمتع بطعم الإفطار مع أحبائك 


أما مطعم كرم البحر بفندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتى، فيقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية الشهية للاستمتاع بالطعم الأصيل مع إطلالة خور دبي بمناظره الخلابة.  
المواعيد: يقدم الإفطار من غروب الشمس حتى 9:00 مساء
 

الإفطار في مطعم زيتون – تناول إفطارك تحت النجوم مع مشاهد سكاي لاين البديعة

 

​    ​​    ​الإفطار في مطعم زيتون


ويمنح مطعم الزيتون في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي  فرصة مشاركة اللحظات الخاصة في الشهر الكريم مع العائلة والأصدقاء بواجهته المطلة على خور دبي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع  بتناول الإفطار تحت النجوم مع الإطلالة المذهلة على سماء فيستيفال سيتي دبي، مع وجبة إفطار شهية من الأطباق العربية الأصيلة والأطباق الشامية والنكهات العالمية مع أبرز الأطباق الأسبوعية. أما المحطة المفضلة للضيوف وهي منطقة المشاوي التي تطبخ بشكل مباشر وتقدم مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية الطازجة والمأكولات البحرية. 
المواعيد: الإفطار من الساعة 6:30 مساء وحتى 8:30 مساء 
 

الإفطار في سيروكو – استمتعوا بالكرم الفياض مع أحبابك 

ويقوم مطعم سيروكو في هوليداي إن أند سويتس فيستيفال سيتي، بإتاحة الفرصة لضيوفه بالاستمتاع بروح رمضان مع مجموعة سخية يوفرها من خلال البوفيه العامر بالأطعمة العربية والعالمية والشامية المفضلة.
المواعيد: يقدم الإفطار من 6:30 م حتى 8:30 م
 

السحور في فنادق إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي 


مطعم كرم البحر في إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي، يقدم أطباقه المفضلة لضيوفه بمجموعة متنوعة ليختاروا منها ما يناسب أذواقهم.
ويقدم السحور من الساعة التاسعة مساء حتى منتصف الليل


وزيتون في كروان بلازا فيستيفال سيتي يمنح ضيوفه أجواءاً رائعة ومناظر مذهلة على خور دبي. ويمكن للعملاء طلب مجموعة من الأطعة الشهية والمقبلات الباردة مع الخبز المصنوع منزلياً والمشاوي من لحم الضأن والمأكولات البحرية المتنوعة. وإلى جانب تشكيلة الحلويات الرمضانية الأصيلة من البقلاوة والكنافة وأم على محلية الصنع وغيرها من الحلويات. كل هذا في جو موسيقي هادئ مع عازف العود التقليدي. 
المواعيد: يقدم السحور من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية صباحاً. 

إفطارك المنزلي من إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، يقدم لزوراه والمقيمين فيه، تجربة إفطار ليتذكروا انهم في منازلهم. وبمجموعة ممتازة من الأطعمة الشهية مثل فطائر الدجاج المسخن الفلسطيني، وسمبوسة الجبن الذهبي مع الطحينة وكتف الخروف المطهو على نار هادئة مع الأرز، والخبز المطهو في المنزل والمعجنات.