فورسيزونز دبي تحتفي بشهر رمضان المبارك مع تجارب وعروض مميزة

فورسيزونز دبي تحتفي بشهر رمضان المبارك مع تجارب وعروض مميزة
فورسيزونز دبي تحتفي بشهر رمضان المبارك مع تجارب وعروض مميزة

كشفت فورسيزونز دبي عن إطلاق تجارب وعروض استثنائية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في منتجعها الشاطئي الفاخر وفندقها الأنيق في قلب دبي، لتنقل ضيوفها في رحلة مفعمة بالألفة والترابط خلال الشهر الفضيل. وتستحضر العروض الرمضانية مشاعر الدفء والحنين في أجواء من السكينة والسلام مع مختلف التقاليد المرتبطة بهذا الشهر، من عازفي الطبول ومدافع الإفطار العربية ومسحراتي الأردن وقناديل مصر.
العروض الرمضانية في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا: فرصة لا تفوت للاحتفاء بقيم الشهر الفضيل
يرحب منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا بضيوفه للاستمتاع بتجارب رمضانية مذهلة مع الإطلالات الخلابة على الخليج العربي.

فورسيزونز دبي


تجربة الإفطار في مطعم سوق


يتيح مطعم سوق لضيوفه الاستمتاع بإفطار استثنائي في أجواء عربية أصيلة على أنغام وترانيم الفرقة الموسيقية الخاصة بالمطعم. وتتضمن تجربة الإفطار بوفيه فاخر من أشهى المأكولات، وركن خاص للاحتفاء بالأطباق الإماراتية الأصيلة، بما فيها مدفون اللحم ومندي الدجاج وأرز الزعفران، فضلاً عن تشكيلة غنية من مطابخ العالم العربي، مثل أطباق الكوشري الطازجة وخبز الصاج والحلوى الشهية. ويمكن لعشّاق الحلويات الاستمتاع بالأجواء العريقة  مع ركن البوظة والبقلاوة. كما يوفر التراس المفتوح للمطعم المساحة المثالية لأمسية إفطار لا تنسى مع الأحبّة، أو لجلسة استرخاء مع الشيشة والمشروبات المنعشة.
مائدة بوفيه الإفطار:
•    التوقيت: من مغيب الشمس حتى الساعة 10:30 ليلاً

تجربة الإفطار والسحور في مطعم شاي صالون


يحتفي شاي صالون، وجهة الأطعمة المتميزة في قلب المنتجع، بزواره بأجوائه الدافئة وقائمة الإفطار المعدة بعناية. ويلبي مختلف تطلعاتهم بتجربة فاخرة تكتمل مع الإطلالة الفريدة لتراسه الأنيق والديكورات الداخلية المترفة. وتشمل قائمته المؤلفة من خمسة أطباق شوربة العدس التقليدية، فضلاً عن تشكيلة غنية من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية، يأتي في مقدمتها طبق المشاوي الفارسية وسمك القاروس المغربي. ويحظى ذواقة الحلويات بتجربة لا تضاهى مع الأطباق الخاصة بالمطعم، بما فيها أم علي والكنافة وريد فيلفت كيك مع تشكيلة الفواكه اللذيذة، فضلاً عن إبداعات الشيف نيكولاس لامبرت، الحائز على جوائز، والتي تنقل الضيوف في رحلة غامرة في عالم الحلويات خلال أمسيات الشهر الفضيل.
•    مواعيد الإفطار: من مغيب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً
•    مواعيد السحور: من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل (آخر موعد لطلبات الأطعمة والشيشة عند منتصف الليل)
•    الشيشة: تتوفر على التراس المفتوح

كيك المعمول من الشيف نيكولاس لامبرت


يقدّم الشيف التنفيذي الأول للحلويات نيكولاس لامبرت كيكاً مستوحى من معمول التمر، الحلوى الرمضانية العريقة. ويتميز الطبق المبتكر بعجينة مقرمشة من الخارج مع قطع اللوز، وحشوة من كريمة الفستق اليدوية مع القليل من براعم البرتقال، لتصبح طرية من الداخل مع حبات التمر الشهية. ويتزين الكيك بالفستق الطازج والقليل من الهيل على شكل مشربية، ويتوفّر للطلبات الجاهزة في صالون شاي طوال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
•    الموعد: طوال شهر رمضان وعيد الفطر

فورسيزونز دبي



العروض الرمضانية في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي: تجربة ضيافة مفعمة بالمحبة


يقدّم فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، وجهة الضيافة المفضلة لدى رجال الأعمال والمستثمرين للاجتماع والاحتفال بالنجاح، بشهر رمضان ويقدّم تجارب الإفطار والسحور الشهية ضمن أجواء مميزة تعكس قيم الشهر الفضيل.


تجربة الإفطار في مطعم مينا براسيري:


يبدع الشيف الشهير مايكل مينا بإثراء الأطباق العربية الكلاسيكية بلمساته الخاصة؛ ليجمع بين ميزات المطبخين العربي والغربي في قائمة إفطار استثنائية في مطعم مينا براسيري تتكامل بوجباتها الخاصة مع قائمته المحضرة حسب الطلب طيلة الشهر الفضيل. ويتوج القائمة طبق الفتة الشامية الكلاسيكي بلمساتٍ جديدة مع حلاوة حبات الكرز لتوزان النكهة الكريمية التي يشتهر الطبق بها؛ إلى جانب طبق لحم الضأن المطهو بإتقان أوروبي على نار هادئة ليلبي توقعات الذواقة العرب من خلال إثراء نكهاته بلمسة من فطر الأورزو. 
•    التوقيت: من مغيب الشمس حتى الساعة 8:30 ليلاً

 

فورسيزونز دبي



تجربة السحور في بينروز لاونج


يوفر بينروز لاونج المساحة الملائمة لاجتماع رواد مركز دبي المالي العالمي والتواصل في أجواءٍ عصرية حيوية، مع تراسه المذهل وديكوراته الفاخرة. ويقدّم في شهر رمضان تجربة سحور لا تضاهى، مع قائمة غنية بالوجبات التشاركية والمشروبات الرمضانية المنعشة وتشكيلة من الحلويات العربية التقليدية، فضلاً عن توفر الشيشة وباقة من المشروبات الخاصة بالوجهة المحبوبة.
•    التوقيت: من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
•    الفعاليات الترفيهية: عرض موسيقي حي لعازف العود


العروض الرمضانية في سبا ومنتجع ذا بيرل: أرقى تجارب التأمل والجلسات العلاجية


رحلة بعالم الانتعاش والاسترخاء مع جلسات تدليك بزيت العود
تبدأ التجربة الاستثنائية بجلسة تدليك دافئة للبشرة مع زيت العود، يتبعها تقشير علاجي مع ملح الهيمالايا لتخليص الجسم من التوتر والإرهاق. ويتابع بعدها أخصائيو العلاج بتدليك كامل الجسم باستخدام نبات العود لتحفيز الدورة الدموية وطرد السموم والمياه الزائدة، لتتوج التجربة بجلسة تدليك خاصة للوجه تنعش الذهن وتجدد حيوية البشرة.
•    العرض يشمل: جلسة تقشير لكامل الجسم لـ 30 دقيقة، وجلسة تدليك لـ 60 دقيقة، وجلسة تدليك خاصة للوجه لـمدة 30 دقيقة.
•    المدة: ساعتين
•    الموقع: مجموعة منتجعات وسبا ذا بيرل (فورسيزونز في دبي وأبوظبي)


تجارب التأمل والاستشفاء الفريدة في منتجع فورسيزونز دبي
تتيح الوجهة الفاخرة لزوارها فرصة إعادة التواصل مع أنفسهم ومع محيطهم مع تجارب التأمل، التي تعكس أنقى قيم الشهر الفضيل بمراجعة الذات والامتنان. ويشرف على التجارب خبراء في هذا المجال، حيث تقام الجلسات كل أربعاء قبل وجبة الإفطار، وتتمحور حول معاني التقدير في الأجواء المفعمة بالسكينة والهدوء بجوار حوض السباحة مع الإضاءة الطبيعية.
•    المدة: 45 دقيقة
•    التوقيت: كل أربعاء من الساعة 6:15 حتى 7 مساءً
كما تقدم الوجهة المرموقة الفرصة لمشاركة أرقى تجارب العافية مع الأحبة والأصدقاء مع قسائم الهدايا الصالحة في فروعها الثلاث داخل الإمارات.